23 فبراير 2024 04:41 13 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

غدًا الثلاثاء .. عودة العمل بالبورصة والبنوك والمصالح الحكومية

البورصة المصرية
البورصة المصرية

تستكمل بالبورصة المصرية والبنوك والمصالح الحكومية عملها غدًا الثلاثاء ،  بعد تعطيل العمل بها لمدة 5 أيام اعتباراً من يوم الخميس الماضي الموافق 29 أبريل حتى يوم الاثنين الموافق 3 مايو 2021  وذلك في إطار الااحتفال بعيد العمال وشم النسيم .

كان رئيس مجلس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي ، قد أعلن الأسبوع الماضي قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال ، ويوم شم النسيم.

كان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قد أعلن يوم الأربعاء 28-4-2021 ، قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم.

حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

كم نص القرار الثاني على أن يكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا. ويستثنى من ذلك العاملون بالمرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة بكل جهة.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
البورصة البورصة المصرية أخبار البورصة أخبار البنوك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات