23 أبريل 2024 10:40 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

التموين : أسعار كعك العيد والبسكويت تبدأ من 65 جنيه بالمجمعات الإستهلاكية

كحك و بسكوت وغريبة وبيتي فور
كحك و بسكوت وغريبة وبيتي فور

وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى بضخ كميات كبيرة تشمل سلع ومستلزمات عيد الفطر المبارك من كحك وبسكويت وغريبة وبيتى فور بالمجمعات الاستهلاكيه بتخفيضات لا تقل عن20 % و الزم الشركة القابضه للصناعات الغذائية بذلك..

وأكد المصيلحى في بيان له اليوم السبت ــ قبل أيام قليله من عيد الفطر ــ  أنه يتابع بشكل يومي الكميات التى تطرح بالمجمعات الاستهلاكيه لمنع حدوث أي عجز في الكميات المعروضة بالأسواق بالأضافه إلى التأكد من جودة السلع في جميع المجمعات التابعة لوزارة التموين لضمان إرضاء جميع فئات الشعب المصري .

وعلى الصعيد الأخر وجه المصيلحى رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكيه بالتشديد من الإجراءات الاحترازية داخل المجمعات سواء للعاملين بها أو المواطنين أيضاًوذلك لمنع حدوث أي عدوة وسط الموجة الثالثة للحفاظ على صحة المواطنين .

أسعار الكحك والبيتي فور والغريبة والبسكويت بالمجمعات الأستهلاكية

هذا وقد تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من الشركة القابضة حول ماتم طرحه بالمجمعات الاستهلاكيه ومنافذ شركات المخابز وشركات المطاحن ووضح التقرير بضخ مايزيد عنأنواع مختلفة من الكحك والبسكويت والبيتي فور والأسماك المملحة، وتتراوح أسعار الكحك بين ثلاث شركات مختلفة لتبدء الأسعار من بسعر ٦٥ إلى ٧٠ جنيه للكيلو والبسكويت ثلاثه انواع أيضًا بسعر يبدأ من ٦٥ جنيه إلى ٧٠ جنيه للكيلو والبيتى فور يبدء سعره من ٧٥ إلى إلى ١٠٠ جنيه للكيلو والغريبة يبدء سعرها من ٧٥ إلى ٨٥ جنيهًا للكيلو .

أسعار الرنجة والفسيخ بالمجمعات الأستهلاكية

 بين التقرير الوارد من القابضة للصناعات الغذائيه  أن أسعار الأسماك المملحه بالنسبه للرنجه ٣٥ جنيه للكيلو والفسيخ من ١١٠ إلى ١٢٠ جنيه للكيلو.

هذا وقد أكد السيد اللواء احمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تتابع يومياً تنفيذ توجيهات الدكتور على المصيلحى عبر المتابعة وعمل حملات مرورية دائمة على تلك المجمعات للتأكد من توافر السلع بالجودة المطلوبة بعد قياس رضا المواطن عنها وأكد حسنين أن القابضه وفرت كميات كبيرة من مستلزمات عيد الفطر بتخفيضات كبيرة تناسب كل القدرات الشرائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عيد الفطر رنجة فسيخ كحك بيتي فور غريبة المجمعات الأستهلاكية وزارة التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات