22 فبراير 2024 16:37 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

”مؤشر أسواق للمعلومات” يرصد أسعار السلع الأساسية وخاماتها بالسوق المصري ليوم الأربعاء 19 مايو 2021

سلع زراعية
سلع زراعية

كشف مؤشر شركة أسواق للمعلومات المالية والسلعية المتخصصة في رصد ومتابعة الأسعار والمعلومات السلعية بالبورصات العالمية والسوق المصري ، تباين أداء أسعار السلع الأساسية وخاماتها خلال تعاملات يوم الأربعاء.

وأوضح تقرير "أسواق " تراجع أسعار القمح ، السكر المكرر، الذرة ، بذرة الصويا ، كسب الصويا والأعلاف وذلك نتيجة تراجع بعض أسعار السلع في بورصة شيكاغو للتجارة مع نهاية تعاملات ، يوم الأربعاء ، وذلك نتيجة هطول الأمطار في جميع أنحاء الغرب الأوسط الأمريكي وبعض أجزاء من السهول الكبرى ما أثر بشكل إيجابي علي زراعة المحاصيل الجديدة ، في حين أن الأمطار المتوقعة في البرازيل يمكن أن تساعد محصول الذرة الثاني بعد فترة طويلة من الجفاف.

 

بينما ارتفعت أسعار الردة ، زيت الصويا ، زيت الذرة ، الجلوكوز و النشا الغذائي كما ارتفعت ايضاً أسعار المعادن من الألومنيوم والنحاس.

وأوضح التقرير استقرت أسعار الأرز ، الدقيق ، الفول ، زيت الأولين ، زيت عباد الشمس ، الدواجن و البيض كما استقرت أسعار الفوسفات ، الاسمدة ، الحديد فيما استقرت ايضاً أسعار الذهب و صرف الدولار في البنك المركزي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات مؤشر أسعار السلع الأساسية وخاماتها السوق المصرية ذرة قمح فول صويا أرز دقيق زيت سكر أعلاف معادن ذهب دولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات