16 يونيو 2024 03:01 9 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

ضبط مصنع لبيع بطاريات السيارات المضروبة ” ماركات عالمية ” في الوراق

أسواق للمعلومات

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الغش التجارى تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع الجهات المختصة من ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج بطاريات السيارات "بدون ترخيص" ، بدائرة قسم شرطة الوراق.

 

البداية عندما وصلت معلومات لمكتب مابحث التموين تفيد قيام صاحب مصنع بإعادة تصنيع البطاريات المستعملة من خلال تغيير ألواح الرصاص القديمة بأخرى غير مطابقة للمواصفات القياسية وإستخدام علامات تجارية لماركات عالمية، وطرحها للبيع بمحلات بيع بطاريات السيارات على إنها أصلية "خلافاً للحقيقة" لتحقيق أرباح غير مشروعة .

 

تم تشكيل فريق من رجال البحث الجنائي أسفرت تحرياته عن صحة المعلومات الواردة لمكتب المباحث ، وبإخطار مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بالجيزة أمر بتوجيه قوة من رجال الأمن لضبطه وبتفتيش المصنع عثر بداخله على (1050 بطارية سيارة، 2400 كيلو جرام قالب رصاص غير مطابق للمواصفات القياسية، مواد التصنيع)، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة أمر بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
بطاريات سيارات مركات عالمية مضروبة غش تجاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات