29 سبتمبر 2022 04:00 4 ربيع أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصات سلعية

أسعار الذرة تتراجع مع بداية التعاملات في بورصة شيكاغو اليوم الخميس

الذرة
الذرة

تشهد العقود الآجلة للذرة اليوم الخميس 3 يوينو 2021 ، في بورصة شيكاغو للتجارة ، انخفاضاً في بداية التعاملات لعقد يوليو للتداول بمقدار 5 سنت اي بنسبة 0.74% ليصل إلي 670 سنت للبوشل (وقت نشر هذا الخبر)، وذلك بعدما أغلقت الذرة على انخفاض بجلسة أمس ، في بورصة شيكاغو للتجارة للعقد نفسه بمقدار 13.75 سنت ليصل الي 675 سنت للبوشل.

تراجعت العقود الآجلة للذرة في شيكاغو يوم الخميس بعد اغلاقها علي تراجع بجلسة الأمس ، علي الرغم من المخاوف بشأن الطقس الجاف في الولايات المتحدة والطلب القوي الذي من الممكن ان يرفع الأسعار .

قال اقتصادي الأعمال الزراعية في بنك أستراليا الوطني ، فين زيبيل ، ان الوضع في أمريكا الجنوبية مقلقًا ، والآن أصبح الغرب الأوسط الأمريكي جافًا، ولكن من المبكر بعض الشيء خفض تقديرات الإنتاج لمحصول الذرة في الولايات المتحدة .

وقالت شركة الاستشارات الفرنسية أجريتيل اليوم الخميس ، ان توقعات الطقس تدعو إلى طقس جاف وحار خلال الأسبوعين المقبلين ، وهو ما سيحد من احتمالات تراجع الذرة .

قال متداولون إن صناديق السلع كانت بائعًا صافًا لعقود الذرة والقمح وكسب الصويا الآجلة في بورصة شيكاغو للتجارة يوم الأربعاء وصافي مشتري لفول الصويا وزيت الصويا .

مصر 2030
أسعار انخفاض الذرة العقود الآجلة بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات