14 يونيو 2024 06:52 7 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
المتحف القومي للحضارة المصرية يحتفل بالذكرى الثالثة لافتتاحهوزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان بالجيزةوزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل فى ”مبادرة بُناة مصر الرقمية””التنمية الصناعية” تعلن تيسيرات جديدة للحصول على الأراضي الصناعيةالإحصاء: 26 مليار دولار حجم التبادل التجارى بين مصر ومجموعة السبع عام 2023رانيا المشاط تبحث مع مسئولى الوكالة الصينية تفعيل مذكرة التفاهم حول مبادلة الديونغرفة صناعات الطباعة والتغليف تشارك فى المعرض الدولى العربى بالأردن”رجال أعمال إسكندرية” ومفوضية الأمم المتحدة يبحثان سبل التعاون المشتركوزير البترول يوجه بتأمين الأرصدة وإمدادات المنتجات خلال إجازة العيدوزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينيةرئيس الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة باسم شركة كوفيكاب إيجبت لتصنيع الأسلاكرانيا المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ130 مليون دولار
بورصات سلعية

تراجع أسعار السكر الخام والأبيض في بورصتي نيويورك ولندن ببداية التعاملات

سكر
سكر

تنخفض أسعار العقود الآجلة للسكر الخام والأبيض في بورصتي نيويورك ولندن بجلسة بداية الأسبوع ، اليوم الاثنين ، ليتراجع السكر الخام إلى أدنى مستوى له في أكثر من أسبوعين ، وذلك نتيجة تحسن توقعات المحاصيل في العديد من البلدان المنتجة الرئيسية .

بورصة نيويورك للسكر الخام لجلسة الاثنين 14 يونيو 2021

تشهد العقود الآجلة للسكر الخام ، مع بداية الأسبوع ، اليوم الاثنين ، في بورصة نيويورك ، انخفاضاً في بداية التعاملات لعقد يوليو للتداول بمقدار 0.24 سنت اي بنسبة 1.37% ليصل إلي 17.30 سنت للرطل (وقت نشر هذا الخبر)، وذلك بعدما أغلق السكر الخام على انخفض بجلسة الجمعة ، للعقد نفسه بمقدار 0.12 سنت ليصل الي 17.54 سنت للرطل .

بورصة لندن للسكر الأبيض لجلسة الاثنين 14 يونيو 2021

تنخفض ايضاً أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن للسلع ، مع بداية الأسبوع ، اليوم الاثنين ، في بداية التعاملات لشهر التداول أغسطس بمقدار 3.10 دولار اي بنسبة 0.69% ليصل إلي 448.20 دولار للطن ، (وقت نشر هذا الخبر)، وذلك بعدما أغلق السكر الأبيض على انخفاض بجلسة الجمعة للعقد نفسه بمقدار 3.40 دولار ليصل إلى 451.30 دولار للطن .

توقعات بارتفاع الإنتاج في البلدان المنتجة للسكر بجانب ارتفاع في مخزونات 2020/21

وقال تجار إن الإمدادات بدت وفيرة ، مدعومة بكثرة الإنتاج في الوسط والجنوب البرازيل ، في حين أن محاصيل الموسم القادم 2021/2022 للمنتجين الآسيويين الرئيسيين وهما الهند وتايلاند تسير بشكل جيد للغاية .

توقع احد المحللين ، ان الفائض عالمي من المقدر ان يبلغ 2.7 مليون طن خلال الموسم الحلاي 2020/21 مدفوعاً بزيادة في الإنتاج .

ساعدت الأمطار في الهند على تحسين توقعات الإنتاج، حيث لا تزال ظروف زراعة قصب السكر واعدة (في الهند) مع هطول الكثير من الأمطار. كان شهر مايو هو ثاني أكثر الشهور رطوبة في الهند منذ أكثر من 100 عام ، وقد وصلت الأمطار الموسمية في الوقت المناسب للنمو المحاصيل ، مضيفًا أن الإنتاج الهندي من المتوقع أن يتجاوز 30 مليون طن في الموسم الجديد 2021/22 للموسم الثاني على التوالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السكر الخام السكر الأبيض بورصة نيويورك بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات