3 ديسمبر 2022 04:21 10 جمادى أول 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الناقول السعودية تعلن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع العلمين لصناعة المواد الإسمنتية باستثمارات 20 مليون ريال

الناقول
الناقول

أعلنت شركة أبناء محمد حسن الناقول، انتهاء المرحلة الأولى من المشروع التوسعي في جمهورية مصر العربية والتي ستبلغ قيمته الاستثمارية 20 مليون ريال، وبدء الإنتاج التجريبي. (الدولار يساوي 3.75 ريال).


وتوقعت الشركة في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، اليوم الثلاثاء، بدء الإنتاج التجريبي للمشروع اعتبارا من اليوم 15 يونيو ولمدة 60 يوما.

 

كما توقعت شركة "الناقول" بدء الإنتاج التجاري للمشروع في الربع الثالث من العام الحالي 2021، على أنه يكون التاريخ المتوقع للانتهاء من إنشاء المشروع هو الربع الرابع من هذا العام.

 

وبخصوص الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة، رجحت "الناقول" أن يبدأ من النصف الثاني من العام الحالي، متمثلًا في ارتفاع المبيعات والأرباح التشغيلية للشركة، مشيرةً إلى انه تم تمويل المشروع ذاتيًا من الأرباح المبقاة بالإضافة إلى تمويل من المؤسسين.

 

وأسست شركة أبناء محمد حسن الناقول - المدرجة بالسوق الموازي السعودي - في وقت سابق شركة تابعة لها في منطقة العلمين بشمال مصر في عام 2019 مملوكة لها بالكامل، ويتركز نشاطها في صناعة المواد الإسمنتية (بلوك، خرسانة)، وباستثمار 20 مليون ريال.

مصر 2030
الناقول السعودية مصر استثمارات السوق الموازي السعودي السوق المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات