6 فبراير 2023 08:10 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلةالسياحة والتمويل.. رئيس الوزراء: 101 شركة رومانية تعمل في مصرللتعاون في أبحاث العلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر ورومانياافتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني بمشاركة 61 شركة من البلدين
قضايا اقتصادية

السيطرة على حريق بمزارع للنخيل في مركز الداخلة بالوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية في الوادي الجديد على حريق بمزارع نخيل وزراعات وحظائر ماشية بزمام المناطق الزراعية بقرية الجديدة في الداخلة اليوم الثلاثاء.


وكان اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى بلاغا يفيد بوقوع حريق في مزارع نخيل وزراعات بزمام قرية الجديدة بمركز الداخلة، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء و"فناطيس" المياه التابعة للوحدات المحلية القروية، وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تمت السيطرة على الحريق الممتد بمساحات كبيرة وذلك من خلال رجال قوات الحماية المدنية.


وجرى تحرير محضر بالواقعة وحصر الخسائر التي وقعت جراء الحريق.

مصر 2030
الحماية المدنية حريق الوادي الجديد الداخلة سيارات الإطفاء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات