26 مايو 2022 04:21 25 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
اقتصاد

«هونج جين» يشيد بجهود الحكومة المصرية في تذليل الصعوبات التي تواجه الشركات الكورية

خلال الندوة
خلال الندوة

أكد هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، أن حضور وزير المالية الندوة التي نظمتها سفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة اليوم، يعكس حرصه على دعم المستثمرين الكوريين وأعمالهم في مصر.

حضر الندوة كلٍ من هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، والدكتورة منى ناصر مساعد الوزير للمتابعة وتطوير الجمارك، والشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، ورضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب، والربان أسامة الشريف رئيس الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية «MTS».

وقد لفت هونج جين ووك إلى أنه يتطلع لزيارة الرئيس الكوري لمصر قريبًا، التى تأجلت العام الماضي بسبب جائحة كورونا، والتي من شأنها تعزيز التعاون الاقتصادي الثنائي.

 

وأشاد سفير كوريا الجنوبية بجهود الحكومة المصرية في تذليل الصعوبات التي تواجه الشركات الكورية، موضحًا أن أفضل طريقة لتحفيز الاستثمارات الكورية بمصر هي عرض قصص نجاح الشركات الكورية العاملة حاليًا بها، ومواصلة دعم الحكومة لهذه الشركات لتحقيق الاستقرار في نشاطها وأعمالها.

قال إن هذا المنتدى يجمع اللاعبين الرئيسيين الذين يقودون التعاون الاقتصادي الثنائي بين البلدين؛ بما يمثل فرصة استثنائية لمناقشة خطط تعزيز العلاقات الثنائية، واستكشاف فرص استثمارية جديدة تعود بالمنفعة المتبادلة على الجانبين.

وزير المالية الدكتور محمد معيط الاستثمارات الضرائب دمج الاقتصاد الإيرادات الضريبية الفاتورة الإلكترونية MTS
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات