6 فبراير 2023 07:22 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس الوزراء الروماني: تمكنا من تحقيق معدلات نمو بواقع 8 مرات خلال عقدينتخفيف القيود في الصين يدفع إيردات أكبر منتج ”أيفون” عند مستويات قياسيةرئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبميزة التعرف على الوجه.. نوكيا تطرح «Nokia C01 Plus» بـ 1900 جنيهبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلة
اقتصاد

لجنة التنسيق العليا لمؤسسات العمل العربي المشترك تعقد دورتها الـ51 في العلمين

العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

تعقد اجتماعات الدورة (51) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وكذلك اجتماع الدورة الرابعة لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة وذلك بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة في الفترة من 6-8 يوليو المقبل، وبحضور عدد من الأمناء العامين المساعدين بجامعة الدول العربية وبمشاركة المدراء العامين ورؤساء المنظمات العربية المخصصة ومؤسسات التمويل العربية وكذلك الأمناء العامين ورؤساء الاتحادات العربية النوعية المتخصصة ومؤسسات العمل العربي المشترك الأخرى. 


وقال مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية الوزير المفوض محمد خير عبد القادر، في تصريح له اليوم الخميس، إن محور أعمال اجتماعات اللجنة والملتقى يدور حول التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في المنطقة العربية وسوف يناقش ممثلو المنظمات والاتحادات العربية موضوع الاتجاهات الحديثة في الذكاء الاصطناعي ومستقبلها في المنطقة العربية، كما سيتم الاتفاق على وضع إطار عمل عربي موحد لمواجهة القرصنة الإلكترونية وحماية الشبكات في مؤسسات العمل العربي المشترك، والنظر في إنشاء مرصد عربي لتجميع البيانات والمعلومات عن الأزمات والكوارث في المنطقة العربية.


وأضاف أن هذه أول مرة تعقد فيها الأمانة العامة للجامعة العربية اجتماعاتها في مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع وهي فرصة لممثلي المنظمات والاتحادات ومؤسسات العمل العربي المشترك للاطلاع والتعرف على المشروعات السياحية والاستثمارية الناجحة ضمن الإنجازات والمخطط الاستراتيجي العمراني الذي يتحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواكبة العصر في مختلف التحديات التنموية والاقتصادية الكبرى في جمهورية مصر العربية.

مصر 2030
العلمين الجديدة الدورة 51 العلوم والتكنولوجيا النقل البحري جامعة الدول العربية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات