14 يونيو 2024 06:07 7 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
المتحف القومي للحضارة المصرية يحتفل بالذكرى الثالثة لافتتاحهوزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان بالجيزةوزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل فى ”مبادرة بُناة مصر الرقمية””التنمية الصناعية” تعلن تيسيرات جديدة للحصول على الأراضي الصناعيةالإحصاء: 26 مليار دولار حجم التبادل التجارى بين مصر ومجموعة السبع عام 2023رانيا المشاط تبحث مع مسئولى الوكالة الصينية تفعيل مذكرة التفاهم حول مبادلة الديونغرفة صناعات الطباعة والتغليف تشارك فى المعرض الدولى العربى بالأردن”رجال أعمال إسكندرية” ومفوضية الأمم المتحدة يبحثان سبل التعاون المشتركوزير البترول يوجه بتأمين الأرصدة وإمدادات المنتجات خلال إجازة العيدوزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينيةرئيس الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة باسم شركة كوفيكاب إيجبت لتصنيع الأسلاكرانيا المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ130 مليون دولار
اقتصاد

المفوضية الأوروبية اليوم بجائزة أمين المظالم الأوروبية للإدارة الجيدة لعام 2021

   المفوضية الأوروبية
المفوضية الأوروبية

فازت المفوضية الأوروبية اليوم بجائزة أمين المظالم الأوروبية للإدارة الجيدة لعام 2021، من خلال مشروع "إعادة المواطنين إلى الوطن أثناء الوباء"، جنبًا إلى جنب مع مشروع آخر من قبل الدائرة الأوروبية للشئون الخارجية EEAS.

وذكرت المفوضية - في بيان اليوم الخميس - أن المفوضية فازت أيضا بجائزة التصويت العام لمشروع " الوصول إلى الأسواق Access2Markets - مساعدة الشركات الصغيرة في التجارة في طريقها إلى التعافي"، بالإضافة إلى جائزة في فئة "التميز في تقديم الخدمات التي تركز على المواطن" عن مشروع "أموال طوارئ الاتحاد الأوروبي للحفاظ على الموظفين."

وفي السياق، قالت رئيس المفوضية فون دير لاين "يسعدني أن ألقي الضوء على العمل الجيد لإدارة الاتحاد الأوروبي، حيث يجب أن تكون جميع مؤسسات الاتحاد الأوروبي منفتحة ولا تنتقد الأخلاق والشفافية والنزاهة، و لقد اختبر العام الماضي الزملاء لتقديم خدمات عالية الجودة في ظل ظروف صعبة ، لكنهم ارتقوا إلى مستوى التحدي وقدموا حلولًا إبداعية.

كما قال : يشرفني أن المفوضية قد فازت بجائزة أمين المظالم الأوروبية للإدارة الجيدة ، جنبًا إلى جنب مع الدائرة الأوروبية للشئون الخارجية EEAS. "

وتهدف جوائز أمين المظالم إلى الاعتراف بالمبادرات والمشروعات وأنواع العمل الأخرى التي تقوم بها إدارة الاتحاد الأوروبي، والتي يكون لها تأثير إيجابي واضح ومباشر على حياة الأشخاص في أوروبا وخارجها.

والجائزة مفتوحة أمام مختلف الموظفين من أي مؤسسة أو هيئة أو وكالة تابعة للاتحاد الأوروبي ويمكن منحها لفرد أو فريق داخل وحدة أو وحدة كاملة.

وخلال حفل توزيع جوائز الإدارة الجيدة، الذي يُقام كل سنتين، شارك 37 مرشحًا، و17 من إدارات المفوضية.

وفي الحفلتين السابقتين لتوزيع الجوائز، خلال عامي 2017 و 2019 ، حصلت المفوضية أيضًا على الجائزة الشاملة والعديد من الجوائز لكل فئة.

وهذا العام ، ولأول مرة على الإطلاق ، كانت هناك أيضًا جائزة تستند إلى تصويت عام. وبسبب قيود وباء كورونا، أقيم هذا الحفل عبر الإنترنت.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المفوضية الأوروبية أمين المظالم الأوروبية الإدارة إعادة المواطنين إلى الوطن EEAS Access2Markets
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات