19 مايو 2024 13:49 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مديريات التموين ... حملات يومية على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

أسواق للمعلومات

أكد مدير مديريات التموين أن وزارة التموين قامت بإنشاء غرف متابعة مركزية برئاسة مدير المديرية إضافةً إلى غرف العمليات الفرعية بكل إدارة تموينية بالمحافظات ، تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بإنشاء غرف متابعة مركزية بكل مديرية لمتابعة حالة الأسواق وتوافر السلع بها و المخابز.

و قال مديري المديريات أنهم على استعداد لتلقى أي شكاوى من المواطنين في أيام العيد لحلها و أشاروا إلى أن كل مديريات التموين في العيد تعمل طوال اليوم بطاقم كبير من المفتشين للمراقبة و المتابعة تنفيذًا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور علي المصيلحي وزير التموين و التجارة الداخلية.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة التموين و الداخلية اليوم الأحد ، و الذي حصلت " أسواق للمعلومات " على نسخة منه.

مديريات التموين ... حملات يومية على الأسواق ومنافذ بيع اللحوم

و مع تشديد السيد الاستاذ الدكتور على المصيلحى بتشديد الرقابة وتسيير الحملات ومتابعة الأسواق ومنافذ بيع اللحوم والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

وأكد مديروا المديريات بالمحافظات أنهم سيروا عدد من الحملات على الأسواق و المخابز و منافذ صرف السلع التموينية و قد أسفرت الحملات عن ضبط سيارة شيفرولية بمحافظة الغربية محملة بكمية من شكائر الدقيق البلدي المدعم استخراج 82 % زنه الشكارة 50 كجم و عليها سبعة و تسعون شكارة دقيق بلدي مدعم باجمالي تسعه أطنان و ثماني مائة وخمسون كيلوجرام محظور تداوله بالأسواق و تم التحفظ على المضبوطات و تحرير محضر بالواقعة رقم 17481 لسنة 2021 جنح مركز طنطا و العرض على النيابة المختصة للأمر باتخاذ اللازم.

مديريات التموين ... غرف عمليات مركزية لمتابعة الأسواق و الحالة التموينية و التجارية

و متابعًا منهم لتوافر السلع بالمجمعات أكد مديرو المديريات أن المجمعات الاستهلاكية تعمل بكفاءة عالية ويتوافر بها كل أنواع السلع سواء كانت لحوم طازجه أو مبردة أو خراف حية أيضًا و أشاروا إلى أنه تم إنشاء عدد من الشوادر بكل محافظة لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك .

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات وزارة التموين مديريات التموين السلع التموينية المخابز منافذ بيع اللحوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات