15 مايو 2024 15:34 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الدقهلية : دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة من أولويات الدولة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن من أولويات الدولة دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في مختلف المحافظات، موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ على كفائتها، ووضع خطة عمل وخطة صيانة للمعدات الجديدة.


وشهد محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء تسليم الدفعة الأولى من معدات تحسين البيئة من الآلات والمعدات، بعدد 31 سيارة من إجمالي 84 معدة، لتوزيعها على عدد من المراكز والمدن والأحياء.


وأوضح المحافظ أن المعدات الجديدة سيتم توزيعها على 10 مراكز وهم حي غرب المنصورة، ومركز المنصورة، ومركز ومدينة طلخا، ومركز ومدينة نبروه، ومركز ومدينة منية النصر، ومركز ومدينة الجمالية، ومركز ومدينة المنزلة، ومركز ومدينة المطرية، ومركز ومدينة بني عبيد، ومركز ومدينة تمي الامديد، مشيرا إلى أن باقي المعدات سيتم توريدها على دفعات وسيتم توزيعها على باقي مراكز ومدن المحافظة.


وأوضح أن شراء سيارات النظافة يأتي ضمن تطوير ملف تحسين البيئة للنهوض بالمستوى العام للنظافة بالمحافظة، مشيرا إلى أن هذه السيارات هي الدفعة الأولى، وسيتم توريد باقي المعدات على دفعات أخرى، تزامناً مع إنشاء جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، وتطبيق منظومة الجمع المنزلي بنطاق حي غرب كمرحله أولى.


وأشار المحافظ إلى أنه تم التعاقد لشراء المعدات والآلات اللازمة ضمن ملف تحسين البيئة ودعم منظومة النظافة بتكلفة استثمارية تبلغ 102 مليون جنيه، من ضمنها 27 سيارة حمولة 5 أطنان قلاب، سيتم توزيعها علي جميع مراكز ومدن المحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدقهلية تحسين البيئة النظافة الاستثمار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات