15 مايو 2024 17:12 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«مشروعك» تقوم بتمويل أكثر من 490 مشروعًا بتكلفة 95 مليون جنيه في بني سويف خلال يوليو الماضي

ديوان عام محافظة بني سويف
ديوان عام محافظة بني سويف

قال سكرتير عام محافظة بني سويف جمال مسعود، إن عدد المشروعات التي تم تمويلها من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية "مشروعك"، خلال شهر يوليو الماضي، زاد عن 490 مشروعًا بتمويل وصل إلى نحو 95 مليون جنيه.

وأوضح مسعود أن إجمالي المشروعات الممولة منذ انطلاق "مشروعك" في شهر مايو 2015 وحتى نهاية يوليو الماضي، وصل لأكثر من مليار و500 مليون جنيه، استفاد منها أكثر من 13 ألف مشروع، ووفرت أكثر من 16 ألف فرصة عمل في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال ترؤس مسعود، اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021، اجتماعًا مع مديري فروع البنوك الوطنية المشاركة في "مشروعك"، لمتابعة سير العمل في المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغير.

واستعرض حزمة من المقترحات لتطوير مستوى الأداء وتدعيم منظومة العمل في المبادرة، من خلال تذليل كافة العقبات وتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين، لتحقيق مركز متقدم على مستوى محافظات الجمهورية في معدل الإقبال على المبادرة وإقامة مشروعات صغيرة وتوفير فرص العمل للشباب.

وأشار إلى توجيهات المحافظ بالعمل على زيادة تفعيل البرنامج على جميع المستويات وتقديم كافة التسهيلات به، من منطلق اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، مشيرًا إلى أهمية "مشروعك" في فتح مجالات عمل جديدة للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة بني سويف مشروعك تمويل مبادرة المشروع القومي وزارة التنمية المحلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات