9 مايو 2024 19:06 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصات سلعية

العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي تستقر في الجلسة الصباحية لتسجل 1172.50 دولار

  زيت النخيل
  زيت النخيل

استقرت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي اليوم ، الجمعة 27 أغسطس 2021 ، رغم ضغط أسعار زيت الصويا الأرخص في بورصتى داليان وشيكاغو ، كما أنه من المقرر أن ينتعش العقد من الانخفاض الحاد الذى شهده في الأسبوع الماضي ، حيث أنه ارتفع بنسبة 2٪ فقط على مدار الأسبوع ، بسبب مخاوف شح إمدادات زيوت الطعام العالمية.

 

أوصت وكالة حماية البيئة الأمريكية -بأثر رجعي- بتخفيض تفويضات مزج الوقود الحيوي لعام 2020 ، وذلك بعد أن أرسلت الوكالة اقتراحًا بشأن التفويضات إلى البيت الأبيض لمراجعته ، حسبما قالت المصادر التجارية .

 

قال مسؤول حكومي ، إن خطط إندونيسيا لرفع المحتوى الحيوي في وقود الديزل الحيوي -القائم على زيت النخيل- إلى 40% قد تواجه مزيدا من التأخير ، بسبب ارتفاع سعر الزيت النباتي ، والذى جعل البرنامج مكلفا للغاية.

 

انخفضت أسعار زيت الصويا في مجلس شيكاغو للتجارة بنسبة 1.5٪ ، كما انخفض عقد داليان الأكثر نشاطًا لزيت الصويا بنسبة 1.3٪ ، وتراجع عقد زيت النخيل بنسبة 1.7٪ .

 

تداولات العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي اليوم الجمعة 27 أغسطس 2021

 

استقرت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي RBD ، تداول شهر سبتمبر ، في بورصة المشتقات الماليزية لتغلق ( الجلسة الصباحية) على استقرار، لتسجل 1172.50 دولار للطن خلال التعاملات المبكرة .

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
   زيت النخيل الماليزي   العقود الآجلة   التعاملات المبكرة    تداولات اليوم 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات