2 مايو 2024 10:13 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

حملات تنفيذية لضبط مخالفات البناء والتعدي على أراضي الدولة في الإسكندرية

هدم التعديات - أرشيفية
هدم التعديات - أرشيفية

شن رؤساء الأحياء بالإسكندرية ،اليوم الاثنين ،عددا من الحملات الدورية والمفاجئة للقضاء على مخالفات البناء في المهد، وذلك في إطار توجيهاته محافظ الإسكندرية محمد الشريف، للتصدي وردع كل من يخالف القانون والتعدي على أراضي الدولة والبناء العشوائي.

 

رئيسا حي برج العرب و العامرية يقومان بحملة لإزالة المخالفات


وفي هذا الصدد؛ شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء ، علاء يوسف ، حملة تمكنت من إزالة سور مخالف بشارع السوق منطقة برج العرب القديم.. فيما قام حي العامرية أول برئاسة ، محمد عبد الله ، بأول حملة تصدي لأعمال البناء المخالف حيث تم إيقاف أعمال بناء في المهد بمنطقة المستعمرة عبارة عن أسوار على مساحة 100 متر تمت إزالتها بالكامل وكذلك فك شدة خشبية بقرية السلام بالنهضة ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


ونفذ حي شرق برئاسة ، محارب هيلع ، حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن بجوار مسجد عائشة بنت أبي بكر منطقة أبيس الثانية وتم فك شدة خشبية بالدور الثالث علوي والتحفظ على المعدات المستخدمة بالمخالفة.


وشن حي العامرية ثان برئاسة اللواء ، اشرف بهجت ، بثاني حملة إزالة فورية تمكنت من فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوي بمنطقة البحوث، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب ، إلى جانب فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الثاني علوي بقرية 7 بنجر السكر، والتحفظ على كمية من الأخشاب، كما تمت إزالة أسوار وحوائط لمبان بالطوب الأبيض بعزبة إبراهيم صالح.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحملات الدورية الإسكندرية أراضي الدولة البناء المخالف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات