19 أبريل 2024 18:47 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

إنشاء محطة لمياه الشرب بمحافظة المنيا بتكلفة 45 مليون جنيه

المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب
المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب

صرح المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إنه سيتم إنشاء محطة لمياه الشرب بجزيرة شارونة بمغاغة، ضمن مشروعات "حياة كريمة"، بطاقة انتاجية تصل إلى 100 لتر في الثانية، وتبلغ تكلفتها 45 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها في 30 يونيو 2022.


وأضاف رئيس شركة مياه الشرب بالمنيا في بيان الأربعاء 8 سبتمبر أن المحطة تغذي منطقة شرق النيل بمغاغة، ومنها قرى جزيرة شارونة وشارونة وقرارة، وتقضي على مشكلة ضعف المياه في تلك المنطقة.


وأوضح الشهاوي أن الشركة قامت بتجهيز مركز إعلامي متكامل، وتزويده بأحدث المعدات اللازمة لتوثيق تطور الأعمال والمشروعات التي تنفذها الشركة، ضمن خطة الدولة للتنمية، وتحسين الخدمات، في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري.


وأشار إلى أن الشركة دشنت موقعها الإلكتروني بشكله الجديد المطور لتقديم الخدمات إلكترونيا، ووثقت صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وفعلت قناة اليوتيوب ضمن خططها لتحسين وتطوير قنوات التواصل مع المواطنين في ظل التحول الرقمي، كما تم إعداد فريق إعلامي متكامل لعمل التقارير الإعلامية من كافة مراكز المحافظة المستهدفة خلال هذه المرحلة، وإعداد بيانات موثقة بالصور والفيديوهات للأعمال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مياه الشرب حياة كريمة التنمية الريف المصري التحول الرقمي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات