28 أبريل 2024 23:01 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس هيئة الاستثمار يلتقى نظيره العمانى لاستعراض فرص التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد عبد الوهاب ، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان رضا بن جمعة الصالح ، وذلك لبحث سبل زيادة الاستثمارات العمانية في مصر.

 

وأكد عبد الوهاب خلال الاجتماع دعمه لكافة الاستثمارات العمانية ، والسعي لتسهيل كافة الإجراءات لممارسة نشاط شركاته في السوق المصري ، بالإضافة إلى العمل على تفعيل التعاون بين الجانبين لزيادة حجم الاستثمار ، فيما يتعلق بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

وأوضح عبد الوهاب أن الهيئة العامة للاستثمار تهدف إلى تعميق التعاون مع الجانب العماني لتعزيز الاستثمارات المشتركة بين القطاعين الخاصين في البلدين ، بما يساهم في تنفيذ مشاريع جديدة في القطاعات ذات الاهتمام المشترك ، وبما يتوافق مع المزايا التنافسية التي تتمتع بها مصر وسلطنة عمان ، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على عقد اجتماعات مكثفة مع مجموعة من رجال الأعمال العمانيين لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة وتشجيع ممثلي القطاع الخاص العماني على زيادة استثماراتهم في مصر ، وخاصة في القطاعات المستهدفة.

 

ومن جانبه، أشار رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان ، إلى أهمية تفعيل فرص الشراكة بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم المصريين، مؤكدا رغبة العديد من الشركات العمانية فى بحث فرص الاستثمار في مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر المناطق الحرة الهيئة العامة للاستثمار عمان الاستثمارات العمانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات