29 أبريل 2024 00:28 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الأتربي يحسم موقفه بشأن الترشح لإنتخابات الزمالك المقبلة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لا ينوي الترشح لإنتخابات نادي الزمالك المقبلة، المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر القادم.

الأتربي يتحدث عن إنتخابات الزمالك المقبلة

وأضاف: إتخذت قراري بعدم الترشح لإنتخابات الزمالك، لأني لا أهتم بأي مصالح شخصية، قَبلت المسئولية خلال هذا التوقيت الصعب، حبًا وتقديرًا لكيان نادي الزمالك، وسأستمر في بذل كل جهدي لخدمة نادي الزمالك، خلال الفترة المتبقية، حتى تسليم النادي للمجلس المنتخب.

وإستكمل: سيتم فتح باب الترشح لإنتخابات نادي الزمالك يوم 2 أكتوبر، وتستمر عملية الترشح حتى يوم 10 أكتوبر، على أن تقام الإنتخابات يوم 19 من شهر نوفمبر القادم، متمنيًا كل التوفيق لمن يقع عليه الإختيار من قِبل الجمعية العمومية.

الأتربي يطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة

وتابع: نادي الزمالك ينعم الآن بالهدوء والإستقرار على جميع المستويات الإدارية والفنية، بفضل المجهودات التي قامت بها اللجنة المسئولة عن نادي الزمالك، متمنيًا أن تستمر هذه الحالة على نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وإختتم: أطالب جماهير الزمالك العظيمة بدعم النادي خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل حالة السعادة والفرح التي يعيشها الجميع داخل القلعة البيضاء، بعد الإنجازات التي تم تحقيقها مؤخرًا، سواء الفوز ببطولة الدوري العام لكرة القدم، أو الفوز ببطولة السوبر الأفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك الأتربي الإنتخابات جماهير الزمالك إنتخابات الزمالك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات