28 أبريل 2024 23:59 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

ارتفاع تقديرات إنتاج الذرة الأمريكية بنسبة 1.7 % خلال سبتمبر

الذرة
الذرة

وفقًا لتقرير العرض والطلب الزراعي العالمي ، الصادر عن وزارة الزراعة الأمريكية ، رفعت الوزارة ، توقعاتها لمحصول الذرة الأمريكي بنسبة 1.7٪ ، الجمعة الماضية ، وذلك بعد أن خصص المزارعون المزيد من الأفدنة للحبوب عما تم الإبلاغ عنه سابقًا.

 

توقعات عوائد قياسية من فول الصويا الأمريكي خلال سبتمبر

 

كما تم رفع توقعات إنتاج فول الصويا الامريكي أيضًا بعد هطول أمطار في الوقت المناسب خلال أغسطس ، وهو شهر تطوير حاسم للبذور الزيتية ، مما أدى إلى زيادة التوقعات بعوائد قياسية في مناطق الإنتاج الرئيسية الواقعة شرق نهر المسيسيبي .

كان التجار يراقبون عن كثب نمو المحاصيل في الولايات المتحدة ، حيث من شأن الحصاد الوفير أن يساعد في تهدئة المخاوف من تضخم أسعار الغذاء العالمي ،وبخاصة بعد نقص المحاصيل في البرازيل وأجزاء أخرى من العالم .

 

ما يقرب من 15 مليار بوشل إنتاج الولايات المتحدة من الذرة

 

سيصل إنتاج الولايات المتحدة من الذرة إلى 14.996 مليار بوشل ، وهو ثاني أكبر محصول على الإطلاق ، استندت توقعات الحصاد إلى متوسط ​​محصول يبلغ 176.3 بوشل لكل فدان ، تمت زيادة مساحة الذرة المزروعة إلى 105.6 مليون ، مقارنة ب 104.1 مليون.

 

بلغ إنتاج فول الصويا 4.374 مليار بوشل بمتوسط ​​عائد 50.6 ، وإذا تحقق ذلك ، فسيكون محصول فول الصويا ثالث أكبر محصول على الإطلاق ، وستتعادل الغلة مع ثاني أعلى محصول.

 

توقعات وزارة الزراعة الأمريكية خلال أغسطس

 

في أغسطس ، توقعت وزارة الزراعة الأمريكية أن يبلغ إنتاج الذرة 14.750 مليار بوشل وإنتاج فول الصويا 4.339 مليار، شوهدت الغلة عند 174.6 و 50.0 على التوالي.


وكان المحللون يتوقعون أن يصل إنتاج الذرة إلى 14.942 مليار بوشل وإنتاج فول الصويا عند 4.377 مليار بوشل .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذرة فول الصويا الولايات المتحدة الحصاد الغذاء محصول عائد وزارة الزراعة الأمريكية العرض والطلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات