19 مايو 2024 10:39 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

إدارة الجيش توعد لاعبي الفريق بمكافأت ضخمة في حالة الفوز بالسوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مصادر صحفية أن إدارة نادي طلائع الجيش قد رصدت مكافأت ضخمة للاعبي الفريق، في حالة فوزهم على النادي الأهلي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم، على ملعب برج العرب، في بطولة السوبر المصري.

إتحاد الكرة يرسل خطابًا لتوضيح لائحة مباراة السوبر

وأرسل الإتحاد المصري لكرة القدم خطابًا وضح فيها لائحة مباراة السوبر المصري، والتي تضمنت أن في حالة إنتهاء المباراة بنتيجة التعادل، يتم الإحتكام إلى شوطين إضافيين، على أن يكون مدة كل شوط 15 دقيقة، وإن استمرت النتيجة بالتعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أوضح الخطاب أن في حالة ما اذا كان هناك تشابه بين ألوان قمصان الفريقين فإن بطل الدوري هو من سيرتدي الزي الأساسي، وبطل الكأس سيرتدي الزي الإحتياطي، وبناء عليه فإن النادي الأهلي سيرتدي القميص الأحمر الأساسي، بينما سيرتدي نادي طلائع الجيش الزي الإحتياطي.

ميركاتو فريق طلائع الجيش

ونجح نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع 10 صفقات وهم:-

محمد علي الجويني لاعب الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر، كريم عمير لاعب بوردو الفرنسى، ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا، عبد الرحمن شيكا وأحمد عفيفى ثنائي فريق الإنتاج الحربي، محمد جابر و كازاجى كاسونجو لاعبا فريق المصري البورسعيدي، محمد الصباحي ومحمد أنور ثنائي فريق الإتحاد السكندري، ورمزي مدحت لاعب فريق وادي دجلة.

الخطيب يحضر مران الأهلي لتحفيز لاعبيه

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب قد حضر مران فريق الأهلي وقام بمصافحة اللاعبين قبل إنطلاق المران وأخبرهم بضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بهذه المباراة والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 12 في تاريخ النادي الأهلي، لمصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة الدوري العام المصري لصالح نادي الزمالك.

وأكد الخطيب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وفي حرصهم على تحقيق الفوز، ولكنهم يجب أن يعملوا أن المباراة لن تكون سهلة، وأن فريق طلائع الجيش سيبذل كل جهده من أجل الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخهم، لذا عليهم أن يأخذوا المباراة بمنتهى الجدية.

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر للموسم الماضي بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي الخطيب طلائع الجيش السوبر المصري الجيش السوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات