29 أبريل 2024 20:15 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

المصيلحي : نسعى لإنشاء معرض أهلًا مدارس بكل المحافظات..تخفيضات لا تقل عن 30%

 على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين و التجارة الداخلة ، اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 ، أن التخفيضات بمعرض أهلًا مدارس لا تقل عن 30 % ، مؤكدًا أنه يتابع جميع السلع والمنتجات الموجودة بالمعرض جيدًا من حيث مدى جودتها وكذلك للتأكد من نسبة التخفيضات الموجودة بالمعرض .

 

وزارة التموين ترسل عددًا من المفتشين يوميًا لمعارض أهلًا مدارس

وفي بيان صادر عن وزارة التموين و التجارة الداخلة اليوم ، والذي حصلت " أسواق للمعلومات " على نسخة منه ، أكد الدكتور علي المصيلحي أن الوزارة تقوم يوميًا بإرسال عددًا من المفتشين بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك جنبًا إلى جنب ، حيث أنه يتابع ما يتم على أرض الواقع يوميًا مع السادة ‏المحافظين ومديري مديريات التموين بالمحافظات ، و ذلك من حيث إنشاء تلك المعارض بالمحافظات ، وكذلك التخفيضات الموجودة بتلك المعارض .

كما أضاف الدكتور علي المصيلحي أن خطة وزارة التموين تقتضي إنشاء معرض أهلًا مدارس على الأقل بكل محافظة ، وذلك من أجل توفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع المواطنين.

 

حماية المستهلك ترسل تقريرًا يوميًا لوزير التموين للتأكيد على نسب التخفيضات بالمعارض

وفي هذا الإطار ، أكد معاون الوزير و المتحدث الرسمي للوزارة الأستاذ/ احمد كمال ، أن السيد الوزير يتلقى تقريرًا من جهاز حماية المستهلك يوميًا ، وكذلك تقريرًا آخر من الأجهزة الرقابية بالوزارة ، والذي يتضمن السلع المعروضة والإقبال عليها من المواطنين ، وكذلك نسب التخفيضات الموجودة بالمعارض .

 

إقبال شديد من المواطنين على المعرض الرئيسي بمدينة نصر

وأشار الأستاذ/ احمد كمال أن التقارير التي يتلقاها السيد الوزير تؤكد وجود إقبال شديد من المواطنين على المعرض الرئيسي المقام في أرض المعارض بمدينة نصر ، وذلك نظرًا للتخفيضات الكبيرة الموجودة بالمعرض ، وأضاف أن المعارض تضم كل مستلزمات المدارس بمكانٍ واحد ، وهو ما يمكن المواطن من حرية الاختيار وكذلك توفير الوقت وجهد التنقل وتوفير العديد من التخفيضات.

كما أكد معاون الوزير و المتحدث الرسمي للوزارة ، أنه يتم يوميًا متابعة مديريات التموين بالمحافظات ، للوقوف على ما يتم إنشاؤه من تلك المعارض ، كما شدد الأستاذ أحمد كمال على توجيهات الدكتور علي المصيلحي لمديري مديريات التموين ، والتي تقتضي أهمية وجود تخفيضات لا تقل عن 30 % لجميع السلع وتتمتع بالجودة المطلوبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات وزارة التموين جهاز حماية المستهلك تخفيضات معرض أهلًا مدارس أرض المعارض
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات