25 أبريل 2024 14:51 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

ضبط لحوم مجهولة المصدر وغير صالحة بعدة محال في الشرقية

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية، اليوم الثلاثاء من ضبط 288 كيلوجراما من اللحوم المفرومة والمصنعة مجهولة المصدر داخل عدد من المحال والمطاعم.


كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد وجه الدكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على محلات الجزارة وشوادر بيع اللحوم، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وتم إعداد عدة حملات أسفرت عن ضبط 178 كجم دجاج مجمد و70 كجم لحوم مفرومة ومصنعة بدون بيانات ومجهولة المصدر و40 كجم لحوم تم  ذبحها خارج المجازر.. وتم تحرير 9 محاضر مخالفة وجرى إحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.

ضبط 1.5 طن جبن ومنتجات ألبان منتهية الصلاحية بالأقصر 


وفي الأقصر.. تمكنت مديرية التموين من بضبط 1.5 طن جبن ومنتجات ألبان منتهية الصلاحية، حيث قامت إدارة التجارة الداخلية بضبط 1050 عبوة منتجات ألبان وقشدة وجبن مطبوخ مختلفة الأوزان والعبوات، بخلاف 10 صفائح جبن كبيرة الحجم وجميع تلك المنتجات منتهية الصلاحية.


ووجه الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر- في بيان - بتكثيف الحملات الرقابية على جميع المنشآت الغذائية لإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على صحة المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
لحوم فاسدة الشرقية مديرية التموين الأقصر السوق المحلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات