24 أبريل 2024 02:06 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

« الصين » انخفاض مخزونات فول الصويا إلى 6.41 مليون طن متري خلال الأسبوع الماضي

فول الصويا
فول الصويا

تراجعت مخزونات فول الصويا وزيت الصويا في الصين خلال الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوى منذ أواخر يونيو، بينما تقلصت مخزونات كسب الصويا أيضًا إلى أدنى مستوى لها في أربعة أشهر، وفقًا لتحديث أسبوعي من مركز معلومات الحبوب والنفط الصيني (CNGOIC) .

جاءت الانخفاضات مع استمرار وصول أحجام فول الصويا في الانخفاض على أساس أسبوعي، كما عوض الطلب على كل من زيت الصويا وكسب الصويا ارتفاع الإنتاج من زيادة أحجام العصر.

انخفاض مخزونات فول الصويا الإجمالية في الصين بمقدار 20,000 ألف طن على أساس أسبوعي

انخفض إجمالي مخزون فول الصويا التجاري بشكل طفيف ، بانخفاض 20,000 ألف طن متري، من الأسبوع السابق ليصل إلى 6.41 مليون طن متري، ولكنه انخفض بمقدار 760 ألف طن متري على أساس شهري وانخفض بمقدار 800 ألف طن متري عن الأسبوع نفسه من العام الماضي.

وقالت (CNGOIC)، انخفضت كميات فول الصويا التي تصل إلى الموانئ خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، على الرغم من زيادة طفيفة في عصر فول الصويا، كما استمرت مخزونات فول الصويا في الانخفاض بسبب الشراء الأسرع لشركات الأعلاف وتربية الحيوانات .

انخفاض مخزونات كسب الصويا في الصين للأسبوع الرابع على التوالي إلى 800 ألف طن

وانخفضت مخزونات كسب الصويا للأسبوع الرابع على التوالي إلى 800 ألف طن متري، بانخفاض 80 ألف طن متري خلال الأسبوع وانخفضت 100 ألف طن متري عن الشهر الماضي.

في الوقت نفسه، انخفضت مخزونات زيت الصويا بمقدار 5000 طن متري إلى 845 ألف طن متري الأسبوع الماضي، بانخفاض 40 ألف طن متري شهريًا و 500 ألف طن متري أقل من العام الماضي.

ارتفاع معدلات عصر فول الصويا بمقدار 30 ألف طن على أساس أسبوعي

وفي الوقت نفسه، استمرت معدلات عصر فول الصويا في الزيادة بمقدار 30 ألف طن متري أسبوعياً لتصل إلى 1.89 مليون طن متري لكنها لا تزال أقل من 2.18 مليون طن متري المسجلة في الأسبوع نفسه من العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فول الصويا كسب الصويا زيت الصويا عصر مخزونات الحبوب الإنتاج الموانئ الأعلاف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات