27 أبريل 2024 01:49 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الشناوي يطالب لاعبي الأهلي بالرد في الملعب ويرفض الاعتذار عبر السوشيال ميديا

أسواق للمعلومات

رفض محمد الشناوى كابتن النادى الاهلى اقتراحًا من زملائه بالفريق بتقديم اعتذار لجماهير ناديهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خسارة كأس السوبر أمام الطلائع بركلات الترجيح، مؤكدًا أن الرد سيكون فى الملعب عمليًا فى مباراة انبى المقرر لها السابعة مساء السبت ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

وعقد محمد الشناوى ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلى معلول جلسة مع لاعبي الأهلي فى معسكرهم المغلق بالإسكندرية عقب خسارة السوبر، وبدأت الجلسة بلوم اللاعبون الكبار لزملائهم على التقصير فى حسم مباراة السوبر بوقتها الأصلى رغم فارق الامكانيات الكبير بين الفريقين، وهو الامر الذى اعترف بيه اللاعبين واقترح البعض منهم بكتابة اعتذار لجماهير الاهلى عبر السوشيال ميديا وهو الامر الذى رفضه الشناوى، مؤكدًا أن الكلام لن يفيد وأن الرد الافضل هو الفوز بمباراة انبى وحصد لقب الكأس واستراد بطولة الدوري لمصالحة الجماهير التى ساندت اللاعبين بكل قوة فى أصعب الظروف.

وفى وقت سابق قرر مسئولو النادى الأهلى خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقًا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقًا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي الشناوي الخطيب السوبر طلائع الجيش محمود الخطيب الجيش لاعبي الأهلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات