27 أبريل 2024 00:42 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

مصدر بالزمالك يكشف آخر تطورات المفاوضات مع مهند لاشين

مهند لاشين
مهند لاشين

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش.

وقال المصدر: إن النادي يسعى لتوفير طلبات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق ولكن حاليًا تركيزنا علي إنهاء أزمة إيقاف قيد الزمالك فى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خاصة أن النادي لم يتمكن من قيد صفقاته حتى هذه اللحظة.

وأضاف المصدر أن الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، سواء بعدم القيد أو الأزمات المالية، تمنعه من إبرام أي صفقات في الوقت الحالي.

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

شيكابالا يقرر التصعيد ويهدد باللجوء للفيفا

تعقد اليوم الخميس، الشئون القانونية لنادي الزمالك جلسة مع مسئولي القلعة البيضاء من أجل دراسة حيثيات عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا.

ومن المقرر أن تحدد الشئون القانونية للزمالك إمكانية التصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية بعد دراسة حيثيات عقوبة شيكابالا.

الجدير بالذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك قرر التصعيد ضد عقوبة لجنة الاستئناف بإيقافه ٨ مباريات وتغريمه ٢٥٠ ألف جنيه.

وكشف مصدر مقرب من قائد القلعة البيضاء عن أن اللاعب سيتخذ الإجراءات القانونية التصعيدية أمام لجنة التسوية والتحكيم وسيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قد قررت تخفيف عقوبة شيكابالا للإيقاف ٨ مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه فقط.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة اليوم للبت فى شكوى تظلم نادى الزمالك.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه بعد المشادة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى مباراة الزمالك والبنك الاهلى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
دوري أبطال أفريقيا نادي الزمالك كارتيرون الزمالك طلائع الجيش
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات