29 أبريل 2024 01:04 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

مصدر يكشف لـ ”أسواق للمعلومات” موعد عودة طاهر محمد وياسر إبراهيم من الإصابة

طاهر محمد طاهر مع الأهلي
طاهر محمد طاهر مع الأهلي

أكد مصدر في النادي الأهلي لـ "أسواق للمعلومات" أن اللاعب طاهر محمد طاهر جناح فريق الأهلي سيكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات المارد الأحمر بداية من يوم غد، مشيرًا إلى أنه غاب عن مباراة إنبي في دور الـ 16 من كأس مصر بسبب شعوره بالإجهاد، ولذلك فضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني إعطاؤه راحة من خوض المباراة حتى لا تتفاقم إصابته، مؤكدًا أن الأمر لا يدعو للقلق، وأن اللاعب أصبح جاهزًا من الناحية الطبية، ولكن يبقى أمر مشاركته في المباريات في يد بيتسو موسيماني.

مصدر بالأهلي يكشف عن موقف ياسر إبراهيم من الإصابة

وبسؤاله عن ياسر إبراهيم.. كشف المصدر أن موقف مدافع الفريق لا يختلف عن موقف طاهر محمد طاهر، حيث شعر ياسر إبراهيم ببعض الآلام في العضلة الأمامية قبل مباراة الأهلي أمام إنبي في كأس مصر، ولذلك فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بإشراكه خوفًا من تفاقم الإصابة وغيابه لمدة طويلة، ولكن بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية مباراة إنبي، أكد المصدر أن ياسر إبراهيم شعر بتحسن ملحوظ، وأنه هو الآخر جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غدًا الأثنين.

الأهلي يفوز على إنبي بهدف نظيف

الجدير بالذكر أن الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق إنبي بنتيجة هدف مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2020/2021، حيث سجل المهاجم صلاح محسن هدف اللقاء الوحيد، بعدما اخترق لويس ميكيسوني دفاعات الفريق البترولي، وأرسل تمريرة لمحمد مجدي قفشة، الذي أرسل بينية رائعة من لمسة واحدة لصلاح محسن جعلته ينفرد بالمرمى، ليضعها على يسار الحارس محمود جاد داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي على نادي إنبي بهدف نظيف.

الأهلي يواجه بيراميدز في دور الـ 8 من كأس مصر

وبهذا الفوز يتأهل النادي الأهلي لملاقاة فريق بيراميدز في دور الـ 8 من كأس مصر، بعدما نجح الفريق السماوي في الفوز على نادي سموحة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي إنبي كأس مصر ياسر إبراهيم صلاح محسن طاهر محمد طاهر الاهلي طاهر محمد ياسر ابراهيم انبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات