3 مايو 2024 15:45 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

انخفاض أسعار الدواجن الحمراء واستقرار البيضاء اليوم الاثنين

الدواجن
الدواجن

سجلت أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 تباينًا واضحًا في السوق المحلي المصري، إذ استقر بعضها في حين تفاوت البعض الآخر ما بين ارتفاع وانخفاض.

وانخفضت أسعار الدواجن الحمراء بالمزرعة، بينما استقرت أسعار الدواجن البيضاء، في حين ارتفعت أسعار الكتاكيت البيضاء في ظل تباين الأسعار وفقًا للشركات المنتجة لها وتراجع سعر فرخ البط الفرنساوي.

وكشفت "أسواق للمعلومات" أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

استقرت أسعار الدواجن البيضاء صباح اليوم 27 سبتمبر 2021، في السوق المحلي المصري، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء نحو 26 جنيهًا وفقًا لسعر المزرعة.

 

أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة

بينما انخفضت أسعار الدواجن الحمراء (الساسو) بنحو 4 جنيهات، ليسجل سعر الكيلو نحو 33 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الكتاكيت

وتباينت أسعار الكتاكيت في السوق المحلي المصري، إذ بلغت قيمة الكتكوت البلدي 3.80 جنيهًا للواحد، في حين استقرت أسعار الكتاكيت الساسو لتسجل 6 جنيهات، وارتفع سعر الكتكوت الأبيض ليتراوح ما بين 8.50 إلى 12.25 جنيهًا (وتختلف الأسعار على حسب كل مزرعة).

 

أسعار البط في المزرعة

وظلت أسعار البط محافظةً على ثباتها في السوق المحلي المصري، إذ استقر سعر كيلو البط المسكوفي في المزرعة عند 38 جنيهًا، وأيضًا توقف سعر كيلو البط الفرنساوي عند 23 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

 

أسعار فرخ البط

استقر سعر فرخ البط في السوق حيث بلغت القيمة الشرائية لفرخ البط المسكوفي نحو 14 جنيهًا، وانخفض سعر البط الفرنساوي ليتراوح ما بين 8 : 10 جنيهات، وتوقف سعر الرومي عمر يوم عند 65 جنيهًا.

 

أسعار الرومي

توقف سعر الرومي لحم البدارة وزن (4 ك : 6 ك) عند 40 جنيهًا للكيلو، كما استقر أيضًا سعر الرومي لحم البدارة وزن (14 ك : 22 ك) عند 35 جنيهًا للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدواجن أسعار الدواجن الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات