18 أبريل 2024 20:17 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الانتهاء من تنفيذ 5256 وحدة سكنية ضمن «سكن كل المصريين» بمدينة أكتوبر الجديدةرئيس الوزراء: سنتخذ إجراءات لخفض أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزليةصندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الدول العربية 4.5% خلال 2025من بينهم دول عربية.. أمريكا تقدم سلعا غذائية بقيمة مليار دولار لهذه الدولرئيس الوزراء: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافي الكاملرئيس الوزراء: تطبيق خفض أسعار الخبز سيبدأ من يوم الأحد المقبلالاتحاد الأوروبى يشيد بالدور الجوهرى لمصر فى تحقيق السلام المستدام بالمنطقةأرباح صندوق الثروة النرويجي تسجل 109 مليارات دولار خلال الربع الأول من 2024«صناعة الحبوب»: سعر رغيف الفينو الصغير جنيه.. ووزن 70 جراما بـ1.5 جنيه«الغرف التجارية»: الفترة المقبلة ستشهد استقرار فى الأسعار وخلق فرص عملالعقود الآجلة لفول الصويا في المنظقة الحمراء بافتتاح السوق الأمريكيرئيس الوزراء: انخفاض أسعار السلع سيصل إلى 30% خلال الفترة المقبلة
أسعار السلع

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021

الدواجن
الدواجن

استقرت أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 في السوق المحلي المصري، لتواصل الثبات على نفس القيمة الشرائية لها لدى التجار.

وحافظت أسعار الدواجن الحمراء بالمزرعة على استقراها، كما هو الحال مع أسعار الدواجن البيضاء، بينما ارتفعت أسعار الكتاكيت البيضاء وأيضًا فرخ البط الفرنساوي.

وترصد "أسواق للمعلومات" أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

استقرت أسعار الدواجن البيضاء صباح اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، في السوق المحلي المصري، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء نحو 25 جنيهًا وفقًا لسعر المزرعة.

 

أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة

وحافظت أيضًا أسعار الدواجن الحمراء (الساسو) على استقرارها، ليسجل سعر الكيلو نحو 37 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الكتاكيت

وتباينت أسعار الكتاكيت في السوق المحلي المصري، إذ سجل سعر الكتاكيت البلدي 3.80 جنيهًا للكتكوت، بينما انخفضت أسعار الكتاكيت الساسو لتسجل 6 جنيهات، وارتفع سعر الكتكوت الأبيض ليتراوح من 8.50 إلى 12.25 جنيهًا (وتختلف الأسعار على حسب كل مزرعة).

 

أسعار البط في المزرعة

وظلت أسعار البط محافظةً على ثباتها في السوق المحلي المصري، إذ استقر سعر كيلو البط المسكوفي في المزرعة عند 38 جنيهًا، وأيضًا توقف سعر كيلو البط الفرنساوي عند 23 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

 

أسعار فرخ البط

استقر سعر فرخ البط في السوق حيث بلغت القيمة الشرائية لفرخ البط المسكوفي نحو 14 جنيهًا، وارتفع سعر البط الفرنساوي ليتراوح ما بين 8.25 : 10 جنيهات، وتوقف سعر الرومي عمر يوم عند 65 جنيهًا.

 

أسعار الرومي

توقف سعر الرومي لحم البدارة وزن (4 ك : 6 ك) عند 40 جنيهًا للكيلو، كما استقر أيضًا سعر الرومي لحم البدارة وزن (14 ك : 22 ك) عند 35 جنيهًا للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدواجن أسعار الدواجن الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات