19 أبريل 2024 11:34 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

كيروش يستبعد 7 لاعبين من المنتخب بعد مباراة ليبيريا الودية

كيروش
كيروش

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ينوي استبعاد 7 لاعبين من معسكر المنتخب الوطني عقب مباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها الخميس المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمبارتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وذكر المصدر أن معسكر المنتخب الوطني سيبدأ غدًا الثلاثاء بحضور 24 لاعب من الدوري المحلي، قبل أن ينضم للمعسكر الـ 9 لاعبين المحترفين الذين تم الإعلان عن أسمائهم في وقت سابق، ليصل إجمالي عدد اللاعبين في المعسكر إلى 33 لاعب، مشيرًا إلى أن كيروش يرغب في تواجد 26 لاعب فقط، قبل انطلاق المعسكر النهائي لمباراتي ليبيا، ولذلك سيتم استبعاد 7 لاعبين بعد ودية ليبيريا القادمة.

استدعاء حمدي بديلًا لعبد الشافي

يذكر أن كيروش قد استدعى اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز، للإنضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لودية ليبيريا، وذلك بسبب إصابة النجم محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، وخروجه من معسكر المنتخب الوطني لصعوبة لحاقه بالمباراة الودية المقرر إقامتها يوم 30 سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول أعلن - في وقت سابق - عن قائمة المحترفين المبدئية، الذين سيتم استدعائهم للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، المقرر إقامتهما يوم 9 أكتوبر، ويوم 12 أكتوبر المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين على النحو التالي:-

محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن - كوكا- (كونيا سبور التركي)، محمد النني (أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد (جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي (ايبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

إتحاد الكرة يطالب الجهات الأمنية بالحضور الجماهيري

وأرسل إتحاد الكرة خطابًا للجهات الأمنية يطلب فيه الموافقة على إقامة المباراة على إستاد القاهرة الدولي، كما تمت المطالبة بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة ليبيا، وذلك من أجل تشجيع اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز في المواجهة المصيرية، خصوصًا وأن المنافسة قد انحسرت بشكل كبير بين المنتخب المصري والليبي، والفوز في هذه المباراة سيعطي دفعة كبيرة للاعبي المنتخب قبل المواجهة الثانية في طرابلس يوم 12 أكتوبر المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منتخب مصر كيروش ليبيا محمد صلاح مصر صلاح تصفيات كأس العالم ليبيريا حمدي محمد حمدي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات