2 مايو 2024 10:00 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

إبراهيم سعيد يوضح السبب في مشاكل الأهلي الفنية ويؤكد: ليس موسيماني

موسيماني
موسيماني

يرى إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر والقطبين الأسبق، أن الأهلي يعاني من مشاكل خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ليس مسؤولا عنها.

وكان الأهلي قد انتصر على إنبي بهدفٍ نظيف يوم السبت الماضي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتأهل لمواجهة بيراميدز في ربع النهائي.

وقال إبراهيم سعيد خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "مشكلة الأهلي الفنية في جودة اللاعبين وليس موسيماني". 

وأضاف اللاعب المعتزل: "الأهلي لديه أزمة في خامات اللاعبين، ولو تعاقد النادي مع مدير فني آخر، سيظل يعاني من نفس المشكلة، لأن الأزمة في الأساس ليست في موسيماني بل في جودة اللاعبين".

وكان موسيماني قد نجح مع الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، وتحقيق برونزية مونديال الأندية، لكنه خسر الدوري في الموسم الماضي وكأس السوبر. 

وفي سياق متصل كشف إبراهيم سعيد عن رأيه في المغربي بدر بانون لاعب الأهلي الحالي قائلًا: "أرى أنه مدافع جيد لكن لديه بعض المشاكل أهمها أنه يفتقد للسرعات، وعلي الرغم من ذلك تم التعاقد معه بمبلغ كبير، وكذلك والتر بواليا وغيرهم من اللاعبين الذين لم يضيفوا أي شئ للفريق مقارنةً بالمبالغ التي دُفعت فيهم".

وواصل: "بدر بانون مدافع جيد لكنه يعاني من بعض النواقص التي إن عمل عليها سيكون أفضل بكثير، وأهمها الكرات العالية والمرونة، كما أنه من نوعية اللاعبين الذين يتأثر مستواهم بشكل كبير عندما يبتعدون عن الملعب".

وانضم بدر بانون لصفوف الأهلي قادمًا من الرجاء المغربي منذ عام، بعقد لمدة 4 سنوات في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 2 مليون دولار. 

واختتم: "الموزمبيقي لويس ميكيسوني -لاعب الأهلي- مميز وتابعته بشكل جيد مع سيمبا التنزاني".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي إبراهيم سعيد موسيماني بدر بانون ميكيسوني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات