15 مايو 2024 09:02 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

انخفاض أسعار الدواجن الحمراء والبيضاء اليوم 1 أكتوبر 2021

الدواجن
الدواجن

انخفضت أسعار الدواجن والطيور الحية بالمزرعة في عطلة نهاية الأسبوع اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021 بالأسواق المحلية، في تعاملات البيع والشراء.

وانخفضت أسعار الدواجن الحمراء بالمزرعة، كما تراجعت أسعار الدواجن البيضاء لدى التجار، في حين استقرت أسعار الكتاكيت البيضاء في ظل تباين الأسعار وفقًا للشركات المنتجة لها، واستقر أيضًا سعر فرخ البط الفرنساوي والبط المسكوفي.

وكشفت "أسواق للمعلومات" أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

تراجعت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم، حيث بلغ سعر الكيلو منها 26 جنيهًا وفقًا للمزرعة، ليسجل انخفاضًا بمقدار جنيهان عن أسعار أمس الخميس.

أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة

كما انخفضت أيضًا أسعار الدواجن الحمراء (الساسو) جنيهًا واحدًا في الكيلو، ليهبط إلى 29 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الكتاكيت

وتباينت أسعار الكتاكيت اليوم، إذ تراجعت أسعار الكتكوت البلدي لتسجل 3.40 جنيهًا للواحد، واستقرت أسعار الكتاكيت الساسو لتسجل 5.25 جنيهات، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 9 إلى 11 جنيهًا (وتختلف الأسعار على حسب كل مزرعة).

أسعار البط في المزرعة

واستقرت أسعار البط في السوق المحلي اليوم، إذ ثبت سعر كيلو البط المسكوفي في المزرعة عند 38 جنيهًا، وأيضًا سعر كيلو البط الفرنساوي عند 25 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

أسعار فرخ البط

استقر سعر فرخ البط في السوق إذ بلغت القيمة الشرائية لفرخ البط المسكوفي 13.50 جنيهًا، كما ثبت سعر البط الفرنساوي ليتراوح ما بين 7.60 : 10 جنيهات، وظل سعر الرومي عمر يوم عند نفس قيمته الشرائية ليسجل 65 جنيهًا.

أسعار الرومي

استقر سعر الرومي لحم البدارة وزن (4 ك : 6 ك) عند 40 جنيهًا للكيلو، كما ثبت أيضًا سعر الرومي لحم البدارة وزن (14 ك : 22 ك) عند 35 جنيهًا للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدواجن أسعار الدواجن الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات