18 مايو 2024 00:04 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اتفاقية تجمع بين فوري وأوبر للدفع الإلكتروني

شركتي فوري وأوبر
شركتي فوري وأوبر

أعلنت شركة فوري لخدمات الدفع الإلكتروني عن تعاونها مع شركة أوبر العاملة في مجال النقل الذكي، لتقديم خدمة جديدة لعملاء الشركتين تتمثل في إتاحة الفرصة للسداد الإلكتروني عن طريق خدمة FawryPay.

 

الاتفاقية أوبر وفوري لتسهيل السداد

 

تعتبر هذه الخدمة هي الأولي من نوعها في مصر، حيث تعطي الفرصة لعملاء أوبر إمكانية شحن محافظهم الذكية لحجز الرحلات الخاصة بهم وللآخرين وذلك من خلال منافذ فوري على مستوى الجمهورية أو عن طريق كارت ميزة أو من من خلال FawryPay أو المحافظ الالكترونية البنكية او لشركات المحول أو من خلا تطبيق Myfawry.

وتساعد تلك الاتفاقية علي تقييد التعاملات النقدية لمساعدة الحكومة والبنك المركزي لتطبيق فكرة الشمول المالي والتحول الرقمي لتحقيق رؤية 2030.

وتدعم تلك الفكرة تغير السلوك الشرائي للعملاء وتقليل فكرة المدفوعات النقدية وتحويلها إلى مدفوعات إلكترونية لأنها تعتبر أكثر أمانًا وأقل تيسيرًا.

 

فوري تيسر تعاملات الأفراد الذين لا يمتلكون حسابًا بنكيًا

 

قال رئيس القطاع التجاري بشركة فوري إن الشراكة بين أوبر وفوري توفر لعملاء شركة النقل شحن محافظهم الخاصة عن طريق منافذها المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وعلى وجه الخصوص العملاء الذين لا يمتلكون حسابًا بنكيًا.

وأضاف أيضا أنها فرصة لتزويد أعمالهم في السوق المصري خصوصا في ظل إمتلاك أوبر لقاعدة جماهيرية كبيرة بإعتبارها أكبر شركة في خدمات النقل الذكي عالميًا.

وتتعامل فوري مع جميع شرائح المجتمع، كما أنها تقوم بخدمة أكثر من 29.3 مليون عميل، والقيام بأكثر من 3 ملايين معاملة يومية من خلال 230 وكيل علي الأقل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فوري اوبر الدفع الإلكتروني التعاون بين اوبر وفوري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات