26 أبريل 2024 03:52 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

أسعار الذرة تستقر لليوم السادس على التوالي في السوق المحلي

الذرة
الذرة

استقرت أسعار الذرة المستوردة بكافة أنواعها المختلفة اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، في السوق المحلي المصري، وذلك لليوم السادس على التوالي، حيث سجلت أسعار الذرة الأرجنتيني والبرازيلي ثباتًا عند نفس السعر، كما استقرت أيضًا أسعار الذرة الأمريكي، وأيضًا سجلت أسعار الذرة الأوكراني والصربي استقرارًا عند نفس السعر لدى تاجر "الجملة".

وتقوم "أسواق للمعلومات" برصد أسعار الذرة لدى تاجر الجملة لمتابعيها في تقريرها اليومي، والذي أظهر ثباتًا في القيمة الشرائية لأنواع الذرة المختلفة اليوم في السوق المحلي، بعد أن كانت قد سجلت ارتفاعًا بمقدار 30 جنيهًا في الطن يوم الخميس الماضي.

وعلى صعيد الأسواق العالمية، فقد انخفضت أسعار العقود الآجلة للذرة في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الأربعاء، في بورصة شيكاغو للتجارة، إذ تراجع عقد ديسمبر لتداول الذرة بنسبة 0.14%، كما انخفض أيضًا عقد مارس 2022 بنسبة 0.23%.

 

أسعار الذرة اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 في السوق المحلي

الذرة البرازيلي والأرجنتيني

استقرت أسعار الذرة البرازيلي والأرجنتيني اليوم الأربعاء في السوق المحلي، لتسجل القيمة الشرائية لسعر الطن 5,100 جنيهًا، وذلك بعد أن سجل ارتفاعًا بنحو 30 جنيهًا في الطن يوم الخميس الماضي.

 

الذرة الأمريكي

وشهدت أيضًا أسعار الذرة الأمريكي، استقرارًا لليوم السادس على التوالي، عند 5,000 جنيهًا للطن، بعدما ارتفع بنحو 30 جنيهًا في ختام تعاملات التجار للأسبوع الماضي.

 

الذرة الأوكراني والصربي

كما ثبتت أيضًا أسعار الذرة الأوكراني والصربي اليوم في السوق المصري، لتبلغ القيمة الشرائية لسعر الطن 4,980 جنيهًا.

 

أسعار الذرة في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم ببورصة شيكاغو للتجارة

افتتحت العقود الآجلة للذرة، جلسة اليوم في بورصة شيكاغو للتجارة على انخفاض للأسعار، حيث تراجع عقد ديسمبر لتداول الذرة في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، ليهبط إلى 521.75 سنتًا لكل بوشل، بمقدار تراجع بلغ 0.75 سنت، أي بنسبة انخفاض 0.14%.

كما انخفض أيضًا عقد مارس 2022 لتداول الذرة بمقدار 1.25 سنت، ليهبط إلى 530.75 سنتًا لكل بوشل، بنسبة انخفاض 0.23%، و ذلك وقت كتابة هذا الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الذرة أسعار الذرة الذرة البرازيلي الذرة الأوكراني الذرة الأمريكي بورصة شيكاغو السوق المحلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات