29 مارس 2024 16:41 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”التخطيط” تستعرض أهم مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية| إنفوجرافارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية للشهر الرابع على التوالي خلال فبرايرالولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًسعر الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع إلى 3100 جنيه في الصاغةمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024
بنوك

بتكوين يسجل ارتفاعًا قياسيًا ويقترب من مستوى 60 ألف دولار

البيتكوين
البيتكوين

ارتفعت عملة بتكوين الرقمية لأعلى مستوياتها على الإطلاق خلال جلسة تعاملات اليوم الجمعة مدعومة بما تضمنه تقرير نشرته وكالة "بلومبرج" الإخبارية" بشأن اتجاه هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية نحو السماح ببدء تداول العقود الآجلة للعملة المشفرة في الأسبوع المقبل.

وقفزت بتكوين نحو 2.75% للتداول عند 59,038.0 دولار إلا أنه سبق أن سجلت العملة الرقمية 64778 دولارًا وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق خلال شهر أبريل الماضي.

وصعدت العملة المشفرة إلى 60 ألف دولار خلال التعاملات الصباحية عقب نشر التقرير الذي عزز آمال المستثمرين وأسهم في ارتفاع قيمة العملة الرقمية خلال الأسابيع الأخيرة.

جدير بالذكر أن الموافقة على تداول العقود الآجلة لبتكوين سيمنح مزيد من الفرص للمتداولين الراغبين في الاستثمار في العملات المشفرة دون المخاطرة بشراء الأصول المادية ويُنظر إليها على أنها نقطة انطلاق رئيسية على طريق العملات المشفرة لتصبح أصلا رئيسيا في السوق المالية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار العملات البتكوين عملة اليتكوين سعر البتكوين الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات