8 مايو 2024 06:12 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

تقدم حصاد الذرة في حقول ”Crop Watch“ خلال الأسبوع الماضي

الذرة
الذرة

حصد منتجو (Crop Watch) في الولايات المتحدة أربعة حقول أخرى من أصل 22 حقلاً خلال الأسبوع الماضي، وبدء العمل في الحقل الخامس، مما أدى إلى ارتفاع توقعات العائد الإجمالي للذرة.

توقعات تباطؤ الحصاد في "Crop Watch" خلال الأسبوع القادم مع هطول الأمطار

أفاد المنتجين، أن نشاط الحصاد كان سريعًا وفعالًا خلال الأسبوع الماضي، ولكن قد تؤدي أمطار نهاية الأسبوع بالإضافة إلى الأمطار الإضافية المتوقعة في الأيام المقبلة، إلى تباطؤ الحصاد قليلاً هذا الأسبوع.

 

وتم الانتهاء من الذرة الشرقية في ولاية أيوا يوم الإثنين الماضي، مع درجة عائد 4.75، أعلى من 4.5 المتوقعة قبل ذلك، كما أوشكت ثلاثة حقول من الذرة على الإنتهاء في نبراسكا وغرب آيوا وأوهايو.

وأشار المنتجين إلى أنه على الرغم من جفاف الصيف، إلا أن هطول الأمطار في توقيت جيد أحدث فارقًا كبيرًا في هذا الحقل، كما تم تجنب الحرارة الزائدة.

توافق العائد من حصاد الذرة في حقول ساوث داكوتا مع التوقعات

انتهى حصاد الذرة في حقول داكوتا الجنوبية الجمعة الماضية، وقد أتى العائد كما هو متوقع عند 2.75 ، بعد أن شهدت معدل أمطار قليل جدًا خلال الصيف.

وتم حصاد ذرة داكوتا الشمالية أيضًا يوم الجمعة، وارتفع العائد إلى 2 مقارنة ب 1.75، كما ارتفع محصول الذرة في ولاية أوهايو إلى 5 مقارنة ب 4.75 حيث بدأ المنتج هذا الحقل يوم الأحد بنتائج مبكرة رائعة، على الرغم من هطول الأمطار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذرة الولايات المتحدة العائد الحقل الأمطار الحصاد نبراسكا داكوتا التوقعات نتائج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات