20 مايو 2024 17:54 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبلالرقابة المالية تعلن موعد الانتهاء من قواعد تداول وتسوية شهادات الكربون
اقتصاد

رئيس وزراء سنغافورة يزور روما لحضور قمة مجموعة العشرين

رئيس الحكومة السنغافورية
رئيس الحكومة السنغافورية

أعلن مكتب رئيس الحكومة السنغافورية أن رئيس الوزراء لي هسين لونج سيقوم بزيارة عمل إلى العاصمة الإيطالية روما خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى أول نوفمبر لحضور قمة مجموعة العشرين بدعوة من رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي.

ونقلت قناة آسيا نيوز الإخبارية عن بيان أصدره المكتب اليوم الخميس قوله إن لونج سيشارك في مناقشات مجموعة العشرين، فضلاً عن حضور الاجتماعات الثنائية مع قادة الدول الأخرى على هامش القمة.

ومن المقرر أن يرافق رئيس الوزراء في رحلته وزير الخارجية السنغافوري فيفيان بالاكريشنان ووزير المالية لورانس وونج، بجانب عدد من كبار المسئولين العاملين بمكتب رئيس الوزراء ووزارة المالية ووزارة الخارجية.

وأضاف بيان مكتب رئيس الوزراء أن نائب رئيس الوزراء هنج سوي كيت سيتولى مهام رئيس الوزراء بالإنابة أثناء غياب لونج، بينما سيكون الوزير الأول تيو تشي هين في عطلة.

اقرأ أيضاً

يشار إلى أن سنغافورة، رغم أنها ليست عضوًا في مجموعة العشرين، إلا أنها تشارك في القمة باعتبارها دولة ضيف مدعوة من إيطاليا التي تتولى رئاسة مجموعة العشرين العام الجاري، حيث ستعقد القمة يومي 30 و 31 أكتوبر الجاري

أسواق للمعلومات مصر 2030
ئيس الحكومة السنغافورية قمة مجموعة العشرين قناة آسيا نيوز وزير الخارجية السنغافوري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات