19 مايو 2024 08:55 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

حصاد فول الصويا في الولايات المتحدة بنسبة 79٪ بعد الأسبوع الرطب

فول الصويا
فول الصويا

قالت وزارة الزراعة الأمريكية في تقرير أسبوعي عن تقدم المحاصيل أمس الإثنين، إن حصاد فول الصويا في الولايات المتحدة اكتمل بنسبة 79 % حتى يوم الأحد، أقل من حصاد متوسط ​​خمس سنوات البالغ 81 %.

حصاد الذرة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي

وأضافت الوزارة، إن محصول الذرة في الولايات المتحدة تم حصاده بنسبة 74 %، متقدما على متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 66 %، ولكنه كان أقل من متوسط ​​توقعات المحللين البالغ 75 %.

تعطل نمو محاصيل أكبر منتجي الذرة وفول الصويا في الولايات المتحدة

أدى الطقس الرطب إلى توقف التقدم في معظم أنحاء الغرب الأوسط الأمريكي الأسبوع الماضي، بما في ذلك ولايتي آيوا وإلينوي، أكبر منتجي الذرة وفول الصويا في الولايات المتحدة.

وقالت وزارة الزراعة الأمريكية، إن 1.2 يومًا فقط الأسبوع الماضي اعتبرت "مناسبة للعمل الميداني" في إلينوي، بانخفاض عن 4.7 يومًا في الأسبوع السابق.

اقرأ أيضاً

وقال مايك نايج، وزير الزراعة في ولاية أيوا، في بيان: "سقطت عدة جولات من الأمطار المستمرة في معظم أنحاء ولاية أيوا، مما أدى إلى تحسين ظروف الجفاف وساعد في إعادة شحن رطوبة التربة، لكنه أبطأ تقدم الحصاد".

انخفاض تصنيفات القمح الشتوي "في حالة جيدة إلى ممتازة" خلال الأسبوع الماضي 

تراجعت تصنيفات حالة القمح الشتوي، مخالفًة لتوقعات معظم المحللين بالتحسن، حيث صنفت وزارة الزراعة الأمريكية 45٪ من المحصول لعام 2022 في حالة جيدة إلى ممتازة خلال الأسبوع الماضي، بانخفاض عن 46٪ في الأسبوع السابق.

واكتملت زراعة القمح الشتوي بنسبة 87٪ بحلول يوم الأحد، متقدماً على متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 86٪ ، ولكن أقل من متوسط ​​توقعات المحللين البالغ 88٪.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة الأمريكية الولايات المتحدة تصنيفات المحصول القمح توقعات المحاصيل ولاية أيوا الجفاف الذرة تقدم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات