5 مايو 2024 22:21 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

التموين :لم نتلقى أي شكوى بوجود أزمة في المحافظات التي تتعرض للأمطار

المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال
المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال

أكد المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال أن الغرفة المركزية بالوزارة لم تتلقى حتى الآن أي شكوى بوجود أي أزمات بسبب الأمطار في المخابز او منافذ صرف السلع ‏التموينية بمحافظات( الدقهلية–البحيرة–اسكندرية‏ –كفر الشيخ–شمال سينا–مطروح – دمياط).


وأضاف في بيان للوزارة اليوم السبت أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي يتابع منذ الصباح الباكر عمل ‏المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية بالمحافظات التي ‏تتعرض للأمطار طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية،مشيرا إلى ‏انتظام عمليات صرف السلع التموينية وكذلك الخبز المدعم ‏اضافة إلى وجود مخزون استراتيجي من السلع بمخازن ‏الوزارة يتعدى الثلاثة أشهر واستراتيجي دقيق مدعم بكل ‏مخبز يصل إلى 3 أيام.


وأضاف أنه تم توجيه مديريات التموين بتلك ‏المحافظات بتذليل أي عقبات أمام عمل المخابز ‏بالتنسيق الكامل مع المحافظين والادارات المحلية ‏بالمحافظة.


من جانبه قال ‏رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة والتابعة ‏للشركة القابضة للصناعات الغذائية خالد عبدالله إن الشركة ‏تحتفظ بمخزون استراتيجي من السلع بمخازنها، يتعدى الثلاثة ‏أشهر، مؤكدا استمرار عمليات امداد السلع بتلك ‏المحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع التي ‏تصرف على بطاقة الدعم.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين المخابز منافذ صرف السلع ‏التموينية محافظات الجمهورية القمح الدقيق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات