5 مايو 2024 04:11 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ سوهاج: 160 مليون جنيه تكلفة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في 3 قرى بمركز أخميم

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

قال محافظ سوهاج طارق الفقي إنه جاري العمل في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في 3 قرى بمركز أخميم باجمالي تكاليف تبلغ 160 مليون جنيه.


وأشار المحافظ - في تصريح له اليوم السبت 27 نوفمبر - إلى أن مشروعات الصرف الصحي المدرجة بالاعتماد يجري تنفيذها بقرى "نيدة، وآبار الوقف، وآبار الملك" وتأتي في إطار اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين بجميع قرى المحافظة وبخاصة القرى الغير مدرجة بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


وأشار إلى أن مشروع الصرف الصحي بقرية "نيدة" يتكون من محطة رفع رئيسية بنسبة تنفيذ بلغت 70% والمحطة الفرعية بنسبة تنفيذ 80% وبلغت نسبة التنفيذ لشبكات الانحدار 75% ونسبة التنفيذ لخطوط الطرد 85% ومشروع الصرف الصحى بقرية "آبار الوقف" يتكون من محطة الرفع الرئيسية والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 75% وبلغت نسبة تنفيذ شبكات الإنحدار 75% بينما يتكون مشروع الصرف الصحي بقرية آبار الملك" من محطة رفع رئيسية بنسبة تنفيذ 95% وبلغت نسبة تنفيذ شبكات الإنحدار 98% ووصلت نسبة تنفيذ خطوط الطرد بالمشروع إلى 98% .


ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة للانتهاء من تلك المشروعات والالتزام بأعلى معايير الجودة وتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة المواطنين والعاملين بمواقع العمل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ سوهاج مشروعات الصرف الصحي حياة كريمة الصحة المهنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات