18 مايو 2024 19:59 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهفد تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%ضبط 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم خلال حملات تموينيةالتخطيط: إيرادات قناة السويس بلغت 245,8 مليار جنيهالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائية
أسعار السلع

ارتفاع في أسعار البيض للمستهلك اليوم

البيض
البيض

شهدت أسعار البيض اليوم الأربعاء 8-12-2021 حالة من التباين بالسوق المحلي ومنافذ البيع الحكومية، وذلك وفقًا لسعر المستهلك، حيث ارتفعت أسعار البيض الأبيض والأحمر بينما استقرت أسعار البيض البلدي.

 

أسعار البيض الأبيض للمستهلك

ارتفعت أسعار البيض الأبيض لدى المستهلك اليوم لتتراوح ما بين 46 لـ 47 جنيهًا للطبق، (تختلف الأسعار على حسب المنطقة السكنية).

 

أسعار البيض الأحمر للمستهلك

كما ارتفعت أسعار طبق البيض الأحمر لدى المستهلك ليتراوح سعر الطبق ما بين 48 و 49 جنيهًا، (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

 

أسعار البيض البلدي للمستهلك

فيما استقرت أسعار البيض البلدي لدى المستهلك ما بين 59 لـ 60 جنيهًا للطبق، (وتختلف الأسعار حسب المنطقة السكنية).

 

وكان وزير الزراعة قد أكد على طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي الزراعة والتموين بأسعار مناسبة بالتعاون مع إدارة اتحاد الدواجن، وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المستهلك والمنتج وكذلك ضبط الأسعار والقضاء على جشع التجار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات أسعار البيض سعر كرتونة البيض اليوم البيض الأبيض البيض الأحمر اسعار البيض في مصر أسعار البيض اليوم البيض البلدي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات