3 مايو 2024 12:37 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

نيويورك تسن شرط مزج وقود الديزل الحيوي لزيت التدفئة

وقود الديزل الحيوي
وقود الديزل الحيوي

أقرت ولاية نيويورك تشريعًا الأربعاء الماضي لتصبح أكبر ولاية تسن شرط مزج وقود الديزل الحيوي لزيت التدفئة.

 

يحتاج زيت التسخين البترولي الذي يتم بيعه في الولاية بدءًا من يوليو 2022 إلى الخلط بكميات متزايدة من وقود الديزل الحيوي من أجل المساعدة في تحقيق هدف نيويورك المتمثل في خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.


يعتبر وقود الديزل الحيوي هو وقود مشتق من الزيوت النباتية أو الشحوم الصفراء أو زيوت الطبخ المستخدمة أو الدهون الحيوانية، و يستخدم وقود الديزل القائم على الكتلة الحيوية بشكل عام كمواد مضافة للديزل البترولي.

 

يجب أن تحتوي جميع زيوت التدفئة المباعة للاستخدام في نيويورك على 5٪ على الأقل من وقود الديزل الحيوي بحلول 1 يوليو 2022 و 10٪ بحلول عام 2025 و 20٪ ديزل حيوي بحلول عام 2030.


متطلبات المزج سارية بالفعل في لونج أيلاند و نيويورك، كما اجتازت رود آيلاند وكونيتيكت متطلبات مزج وقود الديزل الحيوي في صيف عام 2021.

 

يتوقع مؤيدو صناعة وقود الديزل الحيوي أن الوقود سيخفض الاستهلاك السنوي لوقود الديزل النفطي في نيويورك بنحو 200 مليون جالون سنويًا، مما يقلل انبعاثات الكربون السنوية للولاية بنحو مليون طن متري.

 

قالت حاكمة نيويورك كاثي هوشول الأربعاء الماضي، أن مشروع القانون كان خطوة نحو تحقيق أهداف الولاية لقيادة المناخ وقانون حماية المجتمع وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الولاية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
انبعاثات غازات الاحتباس الحراري نيويورك زيت التسخين البترولي الزيوت النباتية الديزل الحيوي مزج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات