9 مايو 2024 03:51 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
قضايا اقتصادية

ضبط كمية من السلع التموينية المدعمة داخل مخزن بالإسكندرية قبل بيعها بالسوق السوداء

سلع تموينية
سلع تموينية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية من السلع التموينية المدعمة داخل مخزن بمحافظة الإسكندرية قبل بيعها بالسوق السوداء.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد ضبطت المدير المسئول عن مخزن "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية لقيامه بحيازة وتخزين كميات من السلع التموينية المدعمة المحظور تداولها خارج منظومة الدعم الجديدة، بقصد الإتجار بها فى السوق السوداء.


وضبط بداخل المخزن كمية قدرها 1400 طن "أرز، سكر" تمويني بقصد طرحها للبيع بالسوق السوداء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الداخلية السلع التموينية الإسكندرية السوق السوداء أرز سكر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات