1 مايو 2024 21:55 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ الفيوم يشدد على ضرورة الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية الحالية

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية الحالية خلال المواعيد المقررة، مع إعطاء أولوية لإنهاء المشروعات القائمة والتي أوشكت على الانتهاء، خاصة التي تخدم شريحة كبيرة من المواطنين، وذلك بالتوازي مع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع رؤساء المدن، ومديري التخطيط بالمراكز، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الحالي (2021/ 2022) بكل مركز، ومقترح مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد (2023/2022)، وذلك بحضور نائب المحافظ الدكتور محمد عماد، ومدير عام الطرق المهندسة إيمان صدقي، ومدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة حسين رجب.


وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي للمحافظة، أن الاجتماع تناول عرض مقترح مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ( 2022/ 2023) لكل مركز في حدود الاعتماد المخصص الوارد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والبالغ 566 مليون جنيه، لتنفيذ أفضل المقترحات التي تعود بالنفع على المواطنين فيما يتعلق بمشروعات رصف الطرق، وإنشاء الكباري، وإنشاء الحوائط الخرسانية على الترع، بالإضافة إلى شراء الآلات والمعدات الهندسية، والمستلزمات والمهمات الكهربائية وأعمدة الإنارة، لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية، والتطوير والتدعيم.


ووجه محافظ الفيوم، بإعداد مقايسة تقديرية لاستكمال رصف امتداد الطريق الربع دائري لمدينة ابشواي، كما وجه مسئولي الطرق، بالتنسيق المشترك مع رؤساء المدن، حول الطرق المقترحة للرصف، لتحديد أولويات التنفيذ حسب احتياجات كل مركز.


من جانبهم.. استعرض رؤساء المدن - خلال الاجتماع - الاقتراحات المبدئية لمخصصات المشروعات المزمع تنفيذها حسب الاحتياجات الفعلية لكل مركز بقطاعات الرصف، والكهرباء، وتحسين البيئة، والنظافة.. فيما استعرض مدير التخطيط المشروعات المركزية المشتركة لكل مركز ومناقشتها لتحديد الأولويات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الفيوم المشروعات المدرجة حياة كريمة الخطة الاستثمارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات