14 مايو 2024 22:36 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

استكمالاً لمجهوداته في نشر الشمول المالي..

البنك التجاري الدولي «CIB» يكرّم المتميزين بختام برنامجه الصيفي

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

احتفل البنك التجاري الدولي- مصر «CIB»، بختام برنامجه الصيفي المُتعلق بالشمول المالي، بتكريم الطلبة المتميزين، وذلك إيمانًا منه بقدرات الشباب وحرصه على استثمارها وتنميتها كوسيلة حقيقة للمساهمة المجتمعية.

البنك التجاري الدولي «CIB» يكرم الطلبة المتميزين

وشارك بالاحتفالية عدد من المتدربين المُشاركين في البرنامج التدريبي الصيفي بجميع الجامعات والمحافظات، إذ تم تكريم المُبدعين منهم بعدما قاموا بتقديم فيديوهات تفاعلية عن أهمية الشمول المالي من مختلف الأبعاد.

يأتي ذلك في إطار سعي البنك التجاري الدولي، لرفع الوعي والثقافة المالية والمصرفية للشباب، وفي ضوء إلتزامه بتوجيهات البنك المركزي المصري.

وعلى هامش الاحتفالية، شدد حسين أباظة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بالبنك التجارى الدولي- مصر، على اهتمام البنك البالغ بقدرات الشباب وحرصه إلى إطلاق العنان لإمكانياتهم، بتوجيهات البنك المركزي المصري حامل راية نشر الثقافة والوعي بالشمول المالي.

وأشار بنك «CIB»، إلى إلتزامه الكاملة بمسئوليته تجاه مجتمعه، ومراعاته للظروف الحالية التي تتطلب التحول الحتمي في وسيلة التواصل مع الطلاب الجامعيين، وذلك عن طريق تقديم برنامج تدريبي عن بُعد لبناء القدرات.

وتجدر الإشارة إلى أن التجاري الدولي «CIB» يعد أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد الذي يركز على تلبية احتياجات العملاء، إذ يقدم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك التجاري الدولي مصر CIB الشمول المالي تكريم الطلبة المتميزين رفع الوعي والثقافة المالية البنك المركزي المصري أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات