27 أبريل 2024 01:35 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التموين»: استقبال المتقدمين ‏السابقين بالمرحلة الرابعة لمشروع «جمعيتي»

علي المصيلحي - وزير التموين
علي المصيلحي - وزير التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار قيام مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقا بطلب للحصول على مشروع "جمعيتي" ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.

وأضاف أنه تمت الموافقة منذ الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن،منوها بأن تقديم المستندات المطلوبة مستمر حتي 31 يناير الجاري.

وطالب كمال المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي والموقف التجنيدي بالنسبة للذكور بالإضافة إلى برنت تأمينات،مشيرا إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيدا لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين مشروع جمعيتي المرحلة الرابعة الدعم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات