26 أبريل 2024 23:17 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

رئيس جهاز بدر يعلن عن طرح 19 محلاً تجارياً وصيدليتين للبيع بالمزاد العلني

مدينة بدر
مدينة بدر

كشف جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح 19 محلاً تجارياً، وصيدليتين بمساحات تتراوح (من 15 م٢ إلى 27 م٢ ) بمنطقة 155 عمارة ضمن مشروع 351 عمارة إسكان اجتماعي بمنطقة الامتداد الشرقي بالمدينة، وذلك للبيع بالمزاد العلني يوم الثلاثاء الموافق 22/2/2022.

ومن ناحيته، أوضح المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه من المقرر إتاحة كراسة الـشـروط والمـواصـفـات بمقـر جهاز المـديـنـة، وذلك في إطار زيادة الخدمات بالمدنية وإتاحة الفرص الاستثمارية.

وأضاف أنه يتم طرح قطع الأراضي الاستثمارية بالمدينة من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على رابط http://www.newcities.gov.eg/Investment/default.aspx خلال الفترة من 1 : 15 من كل شهر.

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، سبق وأعلن مؤخرًا أن يتولى المهندس عادل فضل، الإشراف على كلاً من الإدارات التالية: «الطرق، التطوير وتنسيق المواقع، البيئة، الزراعة، والحركة».

ويعتبر المهندس عادل فضل، من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والتميز فى العمل بين زملائه ومعروف عنه التفانى فيه ودماثة الخُلق وله معدلات إنجاز كبيرة فى المشروعات القومية بالمدن التى عمل بها فى المناصب الهندسية والإدارية ويتسم بالسمعة الطيبة والإخلاص بين زملائه في الإدارة وشارك بالإشراف على المشروعات التالية:-

تنفيذ وصلة الدائرى الأوسطى بطول 26 كم فى مدينة 6 أكتوبر.

تنفيذ وصلة الدائرى الجنوبى لمدينة 6 أكتوبر.

تنفيذ طريق الواحات البحرية بطول 22 كيلو داخل مدينة 6 أكتوبر.

تنفيذ إنشاء (12) كوبرى داخل مدينة 6 أكتوبر.

تنفيذ إنشاء (3) كبارى مشاه متطورة داخل مدينة 6 أكتوبر.

الإشراف على محور الكفراوى والمحور المركزى داخل مدينة 6 أكتوبر.

الإشراف على تطوير ورفع كفاءة طرق الأحياء الداخلية فى مدينة 6 أكتوبر.

يأتي هذا القرار لدمج الكفاءات الشابة مع الخبرات فى تحمل المسئولية، والإدارة والقيادة، مع تنشيط القطاعات المختلفة بدماء جديدة، وأفكار ورؤى مستقبلية، ودفع العمل في مختلف المجالات وإدارات الأجهزة إلى الأمام وتسريع معدل الإنجاز بالمشاريع القومية القائمة في المدن الجديدة التي تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مستوى المحافظات.

الجدير بالذكر أن المهندس عادل فضل، حاصل على "بكالوريوس الهندسة المدينة" لعام (1992) من كلية الهندسة فى جامعة الزقازيق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس جهاز بدر طرح 19 محلاً تجارياً وصيدليتين للبيع المزاد العلني وزارة الإسكان المجتمعات العمرانية مشروعات الإسكان مدينة بدر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات