15 مايو 2024 22:05 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بدءًا من اليوم..

بتخفيضات هائلة.. «التموين» تعلن عن بدء الأوكازيون الشتوي 2022

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

أطلقت وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية، موسم التصفيات الموسمية، أو ما يطلق عليه «الأوكازيون الشتوي» لعام ‏‏2022، اعتبارًا من اليوم الاثنين 7- 2- 2022، ولمدة شهر على أن يكون ‏لكل محل أسبوعين.

الأوكازيون الشتوي 2022

ومن ناخيته، كشف أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تفاصيل الأوكازيون الشتوي، مؤكدًا أنه فرصة سانحة للمواطن وللتاجر أيضا الذي يستخدمه لإحداث رواج في تجارته.

ما يزيد ‏عن 3500 محل داخل الأوكازيون الشتوي 2022

وأشار إلى أنه كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد ‏عن 3500 محل، مؤكدًا أن الاوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل ‏يشمل أيضا محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود «الأحذية و الشنط» ‏وغيرها من الأنشطة التجارية أيضا.

وبناءً على توجيهات الدكتور على المصيلحي ‏وزير التموين والتجارة الداخلية لمديري المديريات بتسهيل الإجراءات ‏لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون الشتوي 2022، شدد المتحدث بضرورة متابعة السلع ‏المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏

وفي السياق ذاته، أضاف الدكتور عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن الأوكازيون الشتوي يعد فرصة لكل مواطن مصري، للحصول على احتياجاته بتخفيضات تصل لـ60% وقد تصل لـ70% في بعض الأحيان.

مدة الأوكازيون تمتد شهرًا كاملًا

وأوضح أن أي محل يريد المشاركة عليه أن يتقدم بطلب لمديرية التموين، للحصول على تصريح، وعليه أن يضع السعر قبل وبعد الخصم، ويتم التأكد من هذه الأسعار من خلال الفواتير أو الباركود.

ومن المقرر أن تمتد مدة الأوكازيون شهرًا كاملًا وكل محل لديه 15 يومًا لتطبيق الأوكازيون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين التجارة ‏الداخلية الأوكازيون الشتوي 2022 الأوكازيون الشتوي محال بيع الملابس محال الأدوات المنزلية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات