16 مايو 2024 01:29 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«MFG» الكورية الجنوبية تطرح مناقصة دولية لشراء 140 ألف طن ذرة

ذرة
ذرة

طرحت مجموعة مصانع الأعلاف الرئيسية في كوريا الجنوبية (MFG) مناقصة دولية لشراء ما يصل إلى 140 ألف طن من ذرة الأعلاف الحيوانية.

حددت (MFG) موعد لتقديم عروض الأسعار في المناقصة اليوم الأربعاء 9 فبراير، كما طلبت الذرة في شحنتين يتراوح وزنهما بين 55 ألف طن و 70 ألف طن، مع حرية البائع في تحديد الحجم المعروض في هذا النطاق.

مواعيد وصول الشحنات

يتطلب وصول الشحنة الأولى إلى كوريا الجنوبية في 18 مايو، وتم طلب الشحنة بين 14 أبريل و 3 مايو إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة، وبين 25 مارس و 13 أبريل إذا تم الحصول عليها من خليج الولايات المتحدة أو منطقة البحر الأسود / شرق أوروبا، وفي الفترة من 20 مارس إلى 8 أبريل من أمريكا الجنوبية أو بين مارس 30 - 18 ابريل اذا من جنوب افريقيا.

كما تم طلب الشحنة الثانية للوصول إلى كوريا الجنوبية في 7 يونيو، وتصل الشحنة خلال الفترة من 4 إلى 23 مايو إذا تم الحصول عليها من الساحل الشمالي الغربي للمحيط الهادئ للولايات المتحدة، بين 14 أبريل و 3 مايو إذا تم الحصول عليها من الخليج الأمريكي أو منطقة البحر الأسود / شرق أوروبا، بين 9 و 28 أبريل من أمريكا الجنوبية أو خلال 19 أبريل - 8 مايو إذا من جنوب أفريقيا.

يقلق بعض المستوردين الآسيويين من ارتفاع الأسعار إذا خفضت وزارة الزراعة الأمريكية توقعاتها لمحاصيل فول الصويا والذرة في أمريكا الجنوبية نتيجة سوء الأحوال الجوية في المنطقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مناقصة الأسعار شحنة ذرة أمريكا الجنوبية وزارة الزراعة الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات