19 مايو 2024 08:23 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

إزالة 194 حالة تعد على أملاك الدولة بكفرالشيخ

محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين
محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

أكد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن الأجهزة التنفيذية نجحت منذ بدء المرحلة الثانية للموجة الـ19 في تنفيذ 194 حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وأراضي زراعية، منها 192 حالة على مساحة 13 فدانا و13 قيراط و19 سهما، وقرارين على مساحة 205 أمتار.

تنفيذ حملة لإزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

وأوضح المحافظ، فى بيان المحافظة اليوم الخميس، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، نفذت حملة لإزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقرى مركز سيدي سالم، وجار تنفيذ قرارات الإزالة ببقية قرى ومدن المحافظة.

كما شدد على استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات، موضحًا أن الأجهزة التنفيذية تشن تلك الحملات وفقًا للجدول الزمني الموضوع للمرحلة الثانية من الموجة الـ19 الجاري تنفيذها.

وأشار المحافظ إلى أنه لا تهاون في ملف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ولا تراجع عن استرداد حق الدولة، مؤكدًا أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات خلال الموجة الـ19 التي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر يناير وفبراير ومارس، ومؤكدًا أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع يوميًا موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق الخطة المستهدفة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ كفر الشيخ الموجة الـ19 أملاك الدولة الأراضي الزراعية قرارات الإزالة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات